• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

بحضور محمد بن راشد..

محمد بن زايد يلقي الكلمة الرئيسية في القمة الحكومية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 09 فبراير 2015

الاتحاد نت

ألقى الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، الكلمة الرئيسية للقمة الحكومية 2015 التي تعقد دورتها الثالثة في دبي تحت شعار "استشراف حكومات المستقبل" بحضور صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله ومعالي بان كي مون الأمين العام للأمم المتحدة ورؤساء عدد من الحكومات والمنظمات الدولية وعدد من سمو الشيوخ وحشد من المسؤولين والخبراء وممثلي اكثر من 93 دولة.

وفي كلمته، أكد سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان أن بناء الدولة لا يقتصر على الحكومات ولكنه واجب على كل مواطن، مضيفا سموه أنه "تحت قيادة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله" نتطلع لاقتصاد قوي ومزدهر وهو مستمر على نهج زايد رحمه الله بالاهتمام بالإنسان".

وأضاف سمو ولي عهد أبوظبي أن "الوحدة هي مصدر الوطن وقوته وتماسك المجتمع الإماراتي هو ثروتنا الحقيقية ووسيلتنا لاستمرار ازدهار الدولة".

وقد شهدت القمة الحكومية هذا العام، مشاركة نحو 4000 مشارك من الدولة و93 دولة حول العالم يضمون رؤساء وزارات ونواب رؤساء ووزراء وأعضاء من السلك الدبلوماسي في الدولة ومسؤولي منظمات دولية وهو ما يثبت مكانة القمة كمنصة عالمية لتبادل أفضل الممارسات على صعيد تطوير وتقديم الخدمات الحكومية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض