• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

مهمتها إدارة برنامج «داري» لإسكان المواطنين

«منازل العقارية» تطلق شركة «المنزل»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 12 أبريل 2016

أبوظبي (الاتحاد)

أطلقت شركة «منازل العقارية»، شركة فرعية جديدة تحت مسمى «المنزل» مهمتها إدارة برنامج «داري» لإسكان المواطنين، ويأتي ذلك في إطار دعم وتعزيز مبادرة «داري» الريادية التي أُطلقت لتمكين المواطنين الراغبين في امتلاك منازل راقية بأسعار معقولة، حسب بيان صدر أمس.

وتنوط شركة «المنزل» من خلال برنامج «داري» بتمثيل المواطنين الإماراتيين أمام الجهات الحكومية، وتقديم الاستشارات العقارية والتنسيق بين المهندسين المعماريين والموردين والشركات الإنشائية عبر فريق متخصص لدى الشركة، وتعكف على مراقبة أعمال تطوير وإنجاز الوحدات السكنية وضمان تسليمها في الوقت المحدد على أعلى مستويات الجودة في الشكل والمضمون. وبالتزامن ستقوم شركة «المنزل» بتسليم أول فيلا من خلال برنامج «داري» في مدينة محمد بن زايد بناءً على الجدول الزمني للتسليم.

وتعمل شركة «المنزل» على دعم استراتيجية الأعمال القائمة لشركة «منازل العقارية» في تسخير سبل الحصول على منازل سكنية مقابل أسعار مقبولة في دولة الإمارات، وُيمَكن برنامج «داري» الطامحين ذوي الميزانيات المتوسطة في بناء منزل يرقى لمستوى تطلعاتهم من الاختيار من ضمن 10 نماذج متنوعة لبناء وحدات سكنية مستقلة بمساحات مختلفة، وبما يتناسب مع الميزانية المتاحة لكل مواطن في إطار مبادرة التمويل البنكي الممنوحة من الدولة للمواطنين والتي تقدَر بـ 2 مليون درهم.

وتقوم شركة «المنزل» بتمثيل العميل أمام كافة الجهات الحكومية المنخرطة في تصاريح البناء العقاري، وذلك بالقيام بالتسويات الضرورية فيما يتعلق بتقديم الوثائق المتعلقة والتصاريح المطلوبة. أيضاً تتكفل الشركة بإدارة تكاليف المشروع من حيث مراقبة الميزانية المخصصة للإنشاء بما يتناسب مع قيمة القرض المتاح للبناء، ومراقبة مراحل تقدُم المشروع والتأكد من أعلى معايير الجودة، وضمان تسلَمهم الوحدات السكنية في الفترة الزمنية المتفق عليها مسبقاً.

وقال حسن فهمي، الرئيس التنفيذي لشركة «منازل العقارية»: «تتمحور استراتيجية الشركة في تلبية احتياجات المواطنين في تيسير سبل الحصول على منازل راقية ذات أسعار معقولة في دولة الإمارات، فيما يعد برنامج (داري)، امتداداً لهذه الإستراتيجية المنتهجة.»

وأضاف: «إن ما يميز المنازل التي نساهم في توفيرها ليس فقط هو قِلَة نظيرها المادي نسبة إلى رُقيَها، وإنما هو ضمان مراعاة المنازل لقيم وعادات العائلة الإماراتية وإضفاء روح الأصالة التي تتحدث عنها مجالس الضيافة الفاخرة المستقلة لكلٍ من الرجال والنساء، إضافة إلى تكريم مبادرة (أبشر) كوننا أول شركة تطوير عقاري في الإمارات تبادر بتقديم الحل الأمثل والمتكامل لتحقيق الأهداف السكنية للمواطنين الإماراتيين، وخاصةً ذوي الدخل المتوسط».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا