• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م
  02:55    الفصائل المعارضة تدعو لهدنة من خمسة ايام في حلب واجلاء المدنيين        02:57    الفصائل المعارضة تدعو لهدنة من خمسة ايام في حلب واجلاء المدنيي    

1315 فيلا سكنية جديدة للتملك الحر في ياس ب 6 مليارات درهم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 12 أبريل 2016

سيد الحجار (أبوظبي)

أطلقت شركة الدار العقارية مشروع «ياس ايكرز» في جزيرة ياس المكون من 7 مجمعات تضم 1315 فيلا، بقيمة تبلغ 6 مليارات درهم، وذلك بمناسبة مشاركة الشركة في معرض سيتي سكيب أبوظبي الذي تنطلق فعالياته اليوم، وتستمر حتى الخميس.

وقال أبوبكر صديق الخوري، رئيس مجلس إدارة شركة الدار العقارية، خلال مؤتمر صحفي أمس، إن «ياس ايكرز» يعد أول مشروع سكني يتيح فرصة تملك فلل في جزيرة ياس لجميع الجنسيات، مؤكدا ارتفاع الطلب على الوحدات العقارية التي تتميز بجودة عالية في أبوظبي.

وأوضح أن مشروع «مايان» الذي أطلقته الشركة العام الماضي للتملك الحر في جزيرة ياس، يضم شققا سكنية فقط.

وأكد الخوري مراعاة اشتراطات قانون التنظيم العقاري الجديد فيما يتعلق بإجراءات طرح مشروع «ياس ايكرز»، سواء فيما يتعلق باشتراطات البيع على الخارطة أو بخصوص ربط السداد بمعدلات الإنجاز. وأكد إقرار طرق ميسرة للسداد أمام المشترين في مشروع «ياس ايكرز» عبر دفع 5% فقط عند الحجز، مع سداد الدفعة الثانية بعد نحو 14 شهراً.

وتوقع الخوري بدء الأعمال الإنشائية بالمشروع خلال النصف الثاني من العام الحالي، لافتا إلى طرح المرحلة الأولى من المشروع التي تضم 392 فيلا للبيع بعد أسبوعين تقريبا. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا