• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

على هامش مشاركتها في«سيتي سكيب»

«البلدية» نحو مشروعات جديدة تدعم الاقتصاد وتعزز الشراكة مع القطاع الخاص

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 12 أبريل 2016

أبوظبي (الاتحاد)

تعرض دائرة الشؤون البلدية والنقل مشروعات خدمية وتنموية وترفيهية جديدة بمليارات الدراهم خلال مشاركتها في معرض سيتي سكيب أبوظبي الذي تنطلق فعالياته اليوم في مركز أبوظبي الوطني للمعارض.

قال معالي عويضة مرشد المرر رئيس دائرة الشؤون البلدية والنقل، إن مشاركة الدائرة في دورة هذا العام من معرض سيتي سكيب أبوظبي، تكتسب أهمية خاصة حيث تأتي في أعقاب البدء بتطبيق القانون رقم (3) لسنة 2015 في شأن تنظيم القطاع العقاري في إمارة أبوظبي، وذلك نظرا للانعكاسات الإيجابية الكبيرة التي يتركها هذا القانون على قطاع العقارات في الإمارة.

وأكد المرر أن الدائرة تستعرض في المعرض عددا من المشروعات التطويرية والاستثمارية الجديدة التي تدعم الاقتصاد المحلي وتعزز الشراكة مع القطاع الخاص وتوفر لأفراد المجتمع تجربة خدمية وترفيهية وتسويقية وسياحية وتراثية فريدة من نوعها، حيث يتيح هذا المعرض للدائرة فرصة مثالية لعرض مشروعاتها الخدمية والتنموية والاستثمارية التي تصب في خدمة المجتمع وتهدف إلى إرساء بيئة عمرانية تنبض بالحياة وتوفر لقاطنيها أعلى درجات الراحة والأمان والصحة والسلامة، وهي بالطبع تتمحور حول رؤية أبوظبي الهادفة إلى أن تصبح الإمارة واحدة من أفضل الأماكن في العالم للعيش والعمل والزيارة.

وتستعرض الدائرة عددا من المشروعات الخدمية والتطويرية والاستثمارية التي تصب في خدمة المجتمع انطلاقا من رؤيتها لتحقيق التنمية المستدامة وتعزيز معايير جودة الحياة في إمارة أبوظبي.

وتتميز بعض المشروعات التطويرية الجديدة التي يُعلن عنها خلال المعرض بنمط معماري مستوحى من تراث الإمارة، وتتسم بتعددية الاستخدامات، إذ توفر للمتعاملين والمجتمع تجربة خدمية وترفيهية وتسويقية وسياحية وتراثية فريدة من نوعها تعكس التطلعات المعمارية والتراثية المحلية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا