• الأربعاء 06 شوال 1439هـ - 20 يونيو 2018م

تبدأ الدفاع عن اللقب في السعودية من «نصف القمر»

منتخبات الدراجات تبدأ «الخليجية» بسباق ضد الساعة اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 10 فبراير 2013

الدمام (الاتحاد) - تبدأ منتخباتنا للناشئين والشباب والكبار للدراجات مشوار التحدي والدفاع على اللقب في بطولة مجلس التعاون للدراجات التي تستضيفها السعودية بمنطقة الخبر بالدمام اعتباراً من اليوم وحتى الجمعة المقبل والتي يشارك فيها كافة المنتخبات الخليجية.

تبدأ منافسات البطولة في الثامنة صباح اليوم بطريق نصف القمر بالظهران بسباق الفرق ضد الساعة لفئة الناشئين لمسافة 35 كم يعقبه سباق فئة الشباب لمسافة 55 كم وتستكمل سباقات الفرق ضد الساعة غدا بسباق فئة الكبار لمسافة 65 كم.

كان منتخبنا قد استعد للبطولة بقيادة مهدي عزيز مدرب منتخب الكبار وعبد الله سويدان مدرب منتخبي الشباب والناشئين، واكتملت جاهزية اللاعبين للبطولة لتحقيق النتائج المرجوة التي ترفع راية الإمارات خفاقة لاسيما مع الروح العالية للاعبين وحماسهم في التدريبات فور وصولهم للسعودية مما يبشر بالخير وتحقيق النتائج التي تؤهلهم للحفاظ على اللقب الذي في حوزة منتخبنا من البطولة السابقة التي أقيمت العام الماضي في قطر.

وحرص علي سعيد الوالي المستشار الفني للاتحاد على المتابعة الدائمة وتوفير كل سبل الراحة للاعبين والتواجد معهم في التدريبات التي أقيمت في مكان إقامة السباقات وشد أزر اللاعبين وحثهم على مضاعفة جهودهم حتى يكونوا في أعلى مستوى فني وبدني لضمان التفوق في جميع السباقات وتحقيق الآمال المرجوة.

واعتذر خلفان علي النعيمي نائب رئيس الاتحاد عن رئاسة وفدنا في البطولة نظراً لظروف عمله التي تتطلب تواجده بالإمارات وتقرر إسناد المهمة إلى عضو مجلس إدارة الاتحاد خلفان بن يوخه الذي بدأ عمله في قيادة الوفد واتخاذ الترتيبات اللازمة لدعم مهمة المنتخب في البطولة.

من جانب آخر، قدم مجلس إدارة اتحاد الدراجات برئاسة أسامة أحمد الشعفار الشكر إلى الهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة ممثلة في الأمين العام إبراهيم عبد الملك والأمين العام المساعد خالد المدفع للدور الإيجابي والمساهمة الفعالة في دعم مسيرة المنتخبات وتوفير كل السبل لنجاح مهمتها في بطولة مجلس التعاون مشيداً بهذه الجهود متمنياً أن يتواصل هذا الدعم والتعاون الإيجابي من قبل الهيئة لما فيه من فائدة على تحقيق المزيد من الإنجازات على كافة الأصعدة متمنياً التوفيق والنجاح لمنتخبنا وتحقيق النتائج الإيجابية والعودة بلقب البطولة والتأكيد على استحقاق أبناء الإمارات لريادة الدراجات الخليجية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا