• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

الاتحاد يشيد باستضافة أكثر من بطولة آسيوية

العبيدلي: أبوظبي للشراع نجح في تطوير اللعبة ونشرها

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 12 أبريل 2016

أبوظبي (الاتحاد)

وجه اتحاد الشراع والتجديف الحديث إشادة مستحقة إلى نادي أبوظبي للرياضات الشراعية واليخوت بعد نجاحه الكبير في استضافة أكثر من بطولة آسيوية للشراع خلال شهري مارس وأبريل، وتقديمها في صورة مثالية عبر توافر كل عناصر الاستضافة والإخراج المتمكن للبطولات على كورنيش العاصمة في أبوظبي.

وتوجه عبد الله العبيدلي أمين عام الاتحاد بكل الثناء والتقدير إلى النادي بعد أن قام باستضافة متميزة لتصفيات آسيا للشراع المؤهلة لأولمبياد ريو دي جانيرو في شهر مارس، ثم استضافة كأس آسيا للناشئين تحت 18 سنة في أبريل الحالي.

وقال: تمكن النادي من وضع معطيات أساسية وبناء موقع استراتيجي في العاصمة أبوظبي لبطولات الشراع الحديث بشكل عام، واعتمد خططاً طموحة في اجتذاب وإقامة هذه البطولات الحديثة، نحن بحاجة لمثل هذه البطولات، حيث إنها تعطي العديد والكثير من المكاسب لنا من ناحية إبراز القدرات التنظيمية والرياضية للعاصمة أبوظبي، وأن تكون جديرة باحتضان هذه البطولات وإبرازها في صورة مثالية وراقية.

وتحدث العبيدلي عن المكاسب التي حققتها استضافة هذه البطولات على أرض الإمارات قائلاً: ساهمت هذه البطولات في زيادة نسبة المتسابقين وارتفاع عددهم، وأكبر مثال التكريم الذي شهدناه مؤخراً ومكرمة صاحب السمو رئيس الدولة، والتي شملت أبطال الشراع الحديث وإنجازاتهم التي تحققت في الموسم الماضي، وهي إنجازات ساهم في بنائها البطولات الحديثة التي يتم استضافتها، والتي صقلت مواهب أبنائنا على المدى الطويل وأكسبتهم خبرة فنية وفرصة للاحتكاك مع المتسابقين من كل أنحاء العالم، أيضاً لا ننسى العائد السياحي، والذي يتحقق من خلال هذه البطولات والجذب لعناصر كثيرة مصاحبة للمنتخبات المشاركة والوفود التي ترافقها بشكل دائم من خلال حضورها ووجودها في العاصمة.

وكان نادي أبوظبي للرياضات الشراعية واليخوت اختتم فعاليات الجولة الختامية من كأس آسيا للشراع الحديث في أبوظبي نهاية الأسبوع الماضي، وسط نجاح كبير للبطولة، وتألق أبناء الإمارات الذين أحرزوا المراكز الأولى في المنافسة، ونجح في شهر مارس في استضافة وتنظيم البطولة المؤهلة لأولمبياد ريو جانيرو، وسط نجاح ساحق ومبهر أيضاً لهذه البطولة. ويسعى نادي أبوظبي إلى زيادة رقعة وشهرة بطولات الشراع الحديث في الدولة، الإضافة لزيادة عدد المتسابقين والبحارة في الشراع بأنواعها وفئاتها المختلفة، ونشر ثقافة الشراع بشكل أكبر.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا