• الجمعة 05 ربيع الأول 1439هـ - 24 نوفمبر 2017م

عبدالله بن زايد يبحث مع وزير خارجية سنغافورة العلاقات الثنائية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 09 مارس 2017

أبوظبي (وام)

التقى سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية والتعاون الدولي -أمس في ديوان عام الوزارة- الدكتور فيغيان بالاكرشنان، وزير خارجية سنغافورة الذي يزور البلاد حالياً لحضور اجتماع اللجنة المشتركة بين البلدين. جرى خلال اللقاء بحث العلاقات الثنائية بين دولة الإمارات وسنغافورة والسبل الكفيلة بتطويرها وتعزيزها في عدد المجالات منها الاقتصادية والتجارية والدفاعية والطاقة المتجددة.

وأشاد الجانبان بمخرجات أعمال الدورة الثانية للجنة المشتركة بين دولة الإمارات وسنغافورة التي عقدت في أبوظبي يومي 7 و8 مارس 2017.. وبحثا عدداً من القضايا ذات الاهتمام المشترك والتطورات الراهنة في المنطقة على الصعيدين الإقليمي والدولي. وأكد الجانبان أهمية تعزيز التعاون المشترك في مجال مكافحة الإرهاب والتطرف بأشكاله كافة.

ورحب سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية والتعاون الدولي بزيارة الدكتور فيغيان بالاكرشنان وزير خارجية سنغافورة.. مؤكداً سموه حرص دولة الإمارات على تعزيز التعاون المشترك مع سنغافورة في شتى المجالات. من جانبه، أشاد وزير خارجية سنغافورة بالنهضة الحضارية الكبيرة التي تشهدها دولة الإمارات على الصعيدين الإقليمي والدولي.. مؤكداً حرص بلاده على توسيع مجالات التعاون مع دولة الإمارات على مختلف المستويات. حضر اللقاء الدكتور محمد عمر بلفقيه سفير دولة الإمارات في سنغافورة، وأحمد عبدالرحمن الجرمن مساعد وزير الخارجية والتعاون الدولي للشؤون السياسية، ومحمد شرف الهاشمي مساعد وزير الخارجية والتعاون الدولي للشؤون الاقتصادية والتجارية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا