• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

عبد المنعم الهاشمي يعلن عن مفاجأة لعشاق اللعبة

مؤتمر صحفي لـ «عالمية أبوظبي للجو جيتسو» اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 12 أبريل 2016

أمين الدوبلي (أبوظبي)

يعقد اتحاد الجو جيتسو مؤتمرا صحفيا موسعا اليوم بفندق بارك روتانا أبوظبي، في تمام الساعة الحادية عشرة صباحا، لعرض أخر الاستعدادات والتجهيزات الخاصة ببطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجو جيتسو التي تنطلق الجمعة المقبل بمهرجان الصغار ثم كأس العالم للصغار ، على أن يكون الافتتاح الرسمي للكبار والمحترفين يوم الثلاثاء 19 ابريل ، والإعلان عن البرنامج الكامل لها، والفعاليات التي ستقام على هامشها، والرقم الأخير لعدد اللاعبين واللاعبات المشاركات في الحدث، وملامح حفل الافتتاح، وأهم الأسماء المشاركة في البطولة.

ومن المنتظر أن يتضمن المؤتمر على عدة فقرات مهمة، حيث ستكون البداية مع كلمات مسؤولي الاتحاد، والرعاة والشركاء، فيما سيتم تخصيص الفقرة الثانية لعدد من المصنفين الأوائل عالميا للحديث عن أسرار تميزهم في أول موسم يتم فيه تطبيق معايير التصنيف العالمي الجديد، واستعداداتهم للمشاركة في أكبر من بطولة بالعالم، وضرورة أن يكون هناك تصنيف عالمي سنوي يدفع اللاعبين إلى التحول الهادئ من الهواية إلى الاحتراف، ويحفزهم على استثمار كل حدث من أجل ترك بصمة فيه، وحصد النقاط التي تحافظ على الصدارة.

وعلمت «الاتحاد» أن عبدالمنعم الهاشمي النائب الأول لرئيس الاتحاد الدولي، رئيس الاتحادين الآسيوي والإماراتي سيعلن في المؤتمر الصحفي عن مفاجأة مدوية تسعد كل عشاق لعبة الجو جيتسو في مختلف دول العالم.

أما الفقرة الثالثة في هذا المؤتمر فستكون عبارة عن ورشة عمل لاطلاع الصحفيين على أماكن تواجدهم في الصالة، وأليات التواصل مع الأبطال واللاعبين والمدربين، وآلية الحصول على النتائج بشكل فوري، وكذلك الرد على كل استفسارات الإعلاميين عن البطولة في نسختها الثامنة، والجديد فيها من النواحي الفنية والتنظيمية، والسبب في زيادة عدد أيام المنافسات بها إلى 10 أيام لأول مرة.

ومن ناحيتها خصصت اللجنة المنظمة 3 منصات مميزة في الطابق الثالث للإعلاميين، مع توفير الإنترنت فيها للتيسير عليهم، وتم فتح باب تسجيل الصحفيين والإعلاميين الراغبين في تغطية البطولة منذ أكثر من أسبوع لإصدار البطاقات الخاصة بهم. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا