• الأحد 29 جمادى الأولى 1438هـ - 26 فبراير 2017م
  09:50     برلمانيون فرنسيون يطلبون من هولاند الاعتراف بدولة فلسطين         09:50     الحزب الديمقراطي الأمريكي يختار توم بيريز رئيسا جديدا له         09:50     ترامب: لن أحضر حفل عشاء مراسلي البيت الأبيض        09:50     الشرطة الأمريكية تعتقل مشتبها به في حادث دهس اسفر عن إصابة 21 شخصا بمدينة نيو اورليانز         09:51     تفجيرات وضربات جوية تهز محادثات السلام السورية في جنيف         09:51    فلسطين تفوز بلقب "أراب ايدول" للمرة الثانية    

الركن الفني

سالم الحبسي: كسر الـ 6 دقائق علامة فارقة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 12 أبريل 2016

الوثبة (الاتحاد)

وصف سالم الحبسي معلق الهجن التلفزيوني، مهرجان ختامي الوثبة بالحدث التاريخي، وقال: «من دون شك أن المشاركات الواسعة من أهل الخليج هي الناموس الحقيقي لهذا الحدث».

وأشار إلى أن الإثارة كانت عنوان منافسات أول يومين في الحدث الكبير، مؤكداً أن هناك الكثير من الأرقام القياسية التي تحققت في الانطلاقة من خلال كسر توقيت الست دقائق في سباق الحقايق 4 كلم بفارق واسع وصل إلى 5:49 دقيقة، وهو رقم خيالي لأهل الهجن.

وأشاد الحبسي بالدعم المميز والحضور الرسمي في اليوم الثاني من جانب سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة، مشدداً على أن اللجنة المنظمة للمهرجان قدمت عملاً جليلاً في هذه النسخة باستحداث أشواط ورموز الإنتاج التي تعد درة هذا الختامي الرائع.

وأشاد بالعمل الذي تقوم به مؤسسة هجن الرئاسة، وقال: «بلا شك، القائمون على هذه المؤسسة يقومون بأعمال ومجهودات رائعة في سبيل تطور هذه الرياضة التراثية التاريخية»، مؤكداً أن شراء 35 مطية من الملاك هو أمر يدخل في تاريخ هذا المهرجان، بوصفه الختام الأبرز لسباقات الهجن في الإمارات والمنطقة الخليجية.

وأشار إلى أن أبرز ما جاء في البداية الإثارة الكبيرة في المنافسة على الرموز والكؤوس من جانب الجميع، مؤكداً أن هذه المنافسة خير دليل على أن الملاك استعدوا بشكل أكثر من رائع للحدث بتجهيز المطايا على أعلى مستوى، وهو الشيء الذي يؤكد مكانة ختامي الوثبة لدى أهل الخليج. ووجه الشكر إلى القيادة الرشيدة على الدعم الدائم والمستمر لسباقات الهجن، ما جعلها في مصاف الرياضات الأكثر انتشاراً في أرض زايد الخير.

وتمنى الحبسي أن يكون التوفيق حليف الجميع في الأيام المقبلة، متوقعاً أن تزداد وتيرة السخونة، خصوصاً في الأشواط الرئيسة في مختلف الفئات.​

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا