• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

مسرح «الاتحاد» يستقبل الفصل الثاني من القمة النارية

«السيتي» وسان جيرمان.. مغامرة المجــــــد والنسيان

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 12 أبريل 2016

نيقوسيا (أ ف ب)

سيكون ملعب الاتحاد في مانشستر مسرحاً للفصل الثاني من القمة النارية بين مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان، عقب تعادلهما 2-2 ذهاباً في باريس.

ويمني مانشستر سيتي النفس باستغلال عاملي الأرض والجمهور لمواصلة كتابة تاريخه في المسابقة وبلوغ نصف النهائي للمرة الأولى، وتأكيد أن وجوده في ربع النهائي للمرة الأولى أيضاً لم يكن وليد مصادفة.

ويحتاج مانشستر سيتي إلى التعادل بأقل من نتيجة مباراة الذهاب أو الفوز لضمان وجوده في دور الأربعة والاستمرار في مغامرته القارية بقيادة مدربه التشيلي مانويل بيلجريني الذي سيترك منصبه نهاية الموسم للإسباني بيب جوارديولا. ويدخل السيتي المباراة بمعنويات عالية، عقب فوزه الثمين على مضيفه وست بروميتش البيون 2-1 السبت الماضي، وتعزيز موقعه في المركز الرابع محلياً.

ويعول مانشستر سيتي كثيراً على هدافه الأرجنتيني سيرخيو أجويرو، وصانع ألعابه الإسباني دافيد سيلفا، بالإضافة إلى عودة نجم وسطه الدولي العاجي يايا توريه عقب تعافيه من الإصابة. ونجح السيتي مؤخراً في تعديل أوضاعه بالدوري، حيث اقترب الفريق من حسم المركز الرابع، بل بات قريباً من المركز الثالث الذي يفصله عنه نقطتين مع أرسنال، وهو ما يعني ضمان المشاركة في البطولة الأوروبية التي يطمح الفريق في الفوز بها.

وقال بيلجريني «المواجهة مع سان جيرمان صعبة في أي وقت وتحت أي ظرف، ولهذا نحن مطالبون ببذل الجهد واستغلال الفرص حتى يتحقق لنا حلم التأهل لدور الكبار». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا