• الخميس 06 جمادى الآخرة 1439هـ - 22 فبراير 2018م

دياكيه يؤكد أنه لا بديل عن الفوز والتأهل

العنزي يحذر من خطورة المقارنة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 10 فبراير 2013

أبوظبي (الاتحاد) - أكد محمد سالم العنزي المشرف العام على فريق الجزيرة أن المباراة خطيرة على فريقه، ويعود السبب في ذلك إلى الربط بين عطاء الفريقين في الدوري، والمقارنة بينهما، والتوقع بأن المباراة سهلة للجزيرة، على ضوء تلك المقارنة.

وقال: حقيقة الأمر تختلف عن ذلك تماماً، وأن المباراة بطولة خاصة، ولا تخضع لأي حسابات، كما أن الوحدة نفسه أجرى تغييرات كثيرة في صفوفه، واستغل فترة الانتقالات الشتوية في دعم صفوفه بعناصر مهمة في مراكز حيوية، ويجب أن تكون كل تلك الاعتبارات موجودة عند لاعبينا.

وقال العنزي: «الفريقان سوف يدفعان بكل ثقلهما في المباراة، والوحدة به عناصر قوة كثيرة، مثل الجزيرة، والتوفيق في استغلال الفرص سوف يحسم نتيجة المباراة، ومن وجهة نطرى الحظوظ متساوية بين الطرفين في تحقيق الفوز، والحذر سوف يسيطر على اللقاء في بدايته حتى يتمكن أي فريق من التسجيل، وفي هذه الحالة يتحول مسار اللقاء إلى مباراة مفتوحة هجمة هنا، وأخرى هناك، وسوف تكون مثيرة، وأتمنى أن يكون الجزيرة هو صاحب السبقية في التسجيل.

وعن خبرته بالوحدة والجزيرة، بعد أن لعب للفريقين، قال: «العنابي» في السابق كان يملك جيلاً رائعاً من اللاعبين، وكان أسبق من الجزيرة في حصد البطولات، ولا يزال يملك شخصية البطل، أما الجزيرة فهو الأفضل في المرحلة الأخيرة، ويملك شخصية البطل أيضاً، ويملك الحاضر أكثر من الوحدة، ويمر بمرحلة نهضة مهمة في الجوانب كافة.

وقال: تحضرنا بشكل قوي، وليس لدينا أي مشكلة في الوقت الراهن، ولا ينقصنا سوى التوفيق، ونحن من جانبنا نحترم كل المنافسين، والوحدة تحديداً لأنه يقدم كرة حميلة مع المدرب الحالي، ويبقى من أقوى أندية الدولة.

من ناحيته، أكد إبراهيما دياكيه كابتن «الفورمولا» أنه لا بديل للفوز على «العنابي» في ظل اتساع الفارق لمصلحة العين في الدوري، ورغبة الجزيرة في الخروج من الموسم الحالي ببطولة غالية على نفوس الجميع، مشيراً إلى أن الفوز على الوحدة والتأهل إلى نصف النهائي سوف يكون أكبر حافز للضغط على العين في الدوري، والانطلاق بشكل جيد في البطولة الآسيوية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا