• السبت 29 صفر 1439هـ - 18 نوفمبر 2017م

ألقى الكلمة الرئيسة في مجلس محمد بن زايد لأجيال المستقبل

محمد بن زايد مخاطباً الشبـاب: نحن شركاء في سعادة الوطـن وتقدمــه وأمنه وهمومه

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 09 مارس 2017

أبوظبي (وام)

ألقى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، الكلمة الرئيسة، في ختام فعاليات «مجلس محمد بن زايد لأجيال المستقبل» الذي أقيم في مركز أبوظبي الوطني للمعارض وسط حضور عريض من طلبة مختلف الجامعات في دولة الإمارات العربية المتحدة والهيئات التعليمية.

ونقل سموه في مستهل كلمته، تحيات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وأخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، لأبناء شباب الإمارات، قائلاً لهم، «أبلغكم وصية للجميع.. سلام من الشيخ خليفة أبو الجميع، وسلام خاص من الشيخ محمد بن راشد للجميع».

وبعد عرض فيلم قصير تمحورت رسالته حول ثلاثة أنواع من البشر في صورة ورق الشجر وغصنه والجذور.. حيث تبقى الجذور رغم العواصف راسخة تمد الأغصان بأسباب البقاء والحياة بخلاف ورق الشجر وأغصانه التي تتأثر وتتساقط بهبوب الرياح، وكذلك البشر منهم يبقى في حياتك تستند إليه في الملمات ثابتاً معك عند الشدائد بخلاف الآخرين الذين يأتون ويرحلون ولا يشعر بهم أحد.

وحيا سموه أبناءه الطلبة، وأعرب عن سعادته بلقاء هذه الوجوه النيرة المتفائلة والطموحة التي نراهن عليها بالمسؤولية وحمل الأمانة.

وأضاف سموه، رحلتكم رحلة جيل من أجل وطن.. عليه أن يجاهد ويتسلح بالعلم، ثم يعود ليتسلم الراية.. أنتم جيل مهم، مجدداً سموه سعادته برؤية أبناء الإمارات شباباً وبنات، وهم يدرسون تخصصات حيوية قائلاً لهم، «نحن نتشرف بكم وأنتم حظ بلادكم». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا