• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

أكد أن «الآسيوية» الهدف المقبل

النابودة: لقاء العين يحدد مسار اللقب

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 12 أبريل 2016

دبي (الاتحاد)

أكد عبد الله النابودة رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، أن نتيجة مباراة «الفرسان» المقبلة أمام العين في الجولة الثالثة والعشرين، هي التي ستحدد إلى حد كبير مسار اللقب، وذلك بغض النظر عن فوز الأهلي الأخير أمام الجزيرة، وتعادل العين مع النصر وارتفاع الفارق بينهما إلى ثلاث نقاط.

واعتبر النابودة في تصريحات لبرنامج «جيم أوفر» على قناة أبوظبي الرياضية، أن فوز الفرسان على الجزيرة لا يعني أنه قطع شوطاً كبيراً في الاقتراب من لقب الدوري، ولكن الحسم سيكون في المباراة المقبلة بين الأهلي والعين، والتي على ضوء نتيجتها سيتحدد اتجاه اللقب بنسبة كبيرة.

وأوضح «فوز الأهلي على الجزيرة لا يعني أننا قطعنا شيئاً نحو الفوز بالدوري، وبدون الفوز على منافسك الرئيسي فإنك لم تحقق شيئاً، المباراة المقبلة هي التي ستحدد اتجاه اللقب».

ونفى رئيس مجلس إدارة الأهلي القول أن أداء فريقه أمام الجزيرة كان «سيئا»، ولكنه كان فقط مفتقداً لعدم التوفيق، وقال: «الأهلي لم يكن سيئاً، أعتقد أنه أضاع ما يقرب من 6 فرص تهديف، وهو ما يمكن اعتباره عدم توفيق، وفي نفس الوقت فإن الجزيرة فريق قوي، وكان أكثر من ند، هذه الإثارة هي سبب متعة الدوري».

ورفض النابودة اعتبار أن الضغوط التي كانت على فريق الأهلي خلال مباراته أمام الجزيرة سببها التفكير في مباراة العين المقبلة، ولكنه أرجعها إلى ضغوط البطولة ككل، مع التأكيد على أن من يفوز في مباراة الفريقين في الجولة المقبلة سيفوز باللقب.

وبشأن واقعة قمصان الفريق، والتي أثارت جدلاً، وتسببت في تأخر انطلاق المباراة، أوضح أن ملابس الأهلي كانت موجودة ولم تكن هناك أي مشكلة، ولكن كان هناك توقع فقط أن يكون هناك تنازل، نظراً لوجود تشابه في خلفية قمصان الفريق، وقال: «لم نتوقع أن يكون هناك اعتراض، ولكن على كل حال سارت الأمور على خير وكنا جاهزين لأي موقف».

وكشف النابودة أن بطولة دوري أبطال آسيا، هي الهدف الرئيس للفرسان في الموسم المقبل، وذلك بعدما أظهر الفريق قدرات متميزة في النسخة الماضية وتأهل إلى نهائي البطولة، وقال «الطموحات أن تكون هذه البطولة على أولوية اهتمامات الفرسان الموسم المقبل»، موضحاً أن شركة كرة القدم لن تدخر مالاً ولا جهداً من أجل توفير كل الظروف المناسبة، استقدام أفضل اللاعبين من أجل تحقيق هذه الطموحات.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا