• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

وجه الشكر إلى رئيس الدولة ونائبه لدعوته لحضور القمة

إبراهيم محلب: الإمارات في ظل قيادتها الرشيدة تتبوأ مكانة بارزة عالمياً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 09 فبراير 2015

دبي (وام)

دبي (وام)

أكد معالي المهندس إبراهيم محلب رئيس الوزراء بجمهورية مصر العربية أن دولة الإمارات تمثل نموذجاً عالمياً فريداً يمكن لحكومات العالم الاستفادة منه.. كما أنها تحتل مكانة بارزة عالمياً في مجال الخدمات الحكومية، التي تؤكدها المؤشرات الصادرة عن منظمات دولية عدة.

وتوجه معالي إبراهيم محلب بالشكر لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي لدعوته لحضور القمة الحكومية الثالثة، التي باتت منصة عالمية تشارك فيها نخب من مختلف دول العالم من رؤساء دول ووزراء وممثلين عن مختلف الحكومات من أجل تبادل الخبرات والمعارف لتطوير العمل والإدارة الحكومية.

ويشارك المهندس إبراهيم محلب مترئساً وفداً رفيعاً في فعاليات الدورة الثالثة للقمة الحكومية التي تنطلق اليوم برعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، تحت عنوان «استشراف حكومات المستقبل» ويقوم بإلقاء كلمة رئيسية أثناء القمة.

وفي هذه المناسبة، قال المهندس إبراهيم محلب: «إنه لمن دواعي سروري المشاركة في فعاليات القمة الحكومية الثالثة التي تعقد في دولة الإمارات.. وأود أن أتقدم بجزيل الشكر إلى أشقائنا في دولة الإمارات وقيادتها لا سيما إلى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي».

وأضاف: «إن مشاركتنا في فعاليات القمة الحكومية هي مواصلة لتعزيز علاقة الصداقة والتعاون الوطيدة التي تربط بين الإمارات ومصر الشقيقتين.. فقد باتت القمة الحكومية منصة عالمية يشارك فيها نخب من مختلف دول العالم من رؤساء دول ووزراء وممثلين عن مختلف الحكومات من أجل تبادل الخبرات والمعارف لتطوير العمل والإدارة الحكومية، التي من شأنها العمل على الارتقاء بالخدمات الحكومية لتلبية احتياجات المتعاملين في المجالات كافة، وإنني أود أن أؤكد أن دولة الإمارات في ظل قيادتها الرشيدة تتبوأ مكانة متميزة بارزة عالمياً في مجال الخدمات الحكومية، التي تؤكدها المؤشرات الصادرة عن منظمات دولية عدة، فهي نموذج فريد يمكن لحكومات الدول الأخرى الاستفادة منه في مختلف المجالات، وهذا هو الهدف الأسمى من القمة الحكومية في تبادل الخبرات والمعارف».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض