• الأربعاء 05 جمادى الآخرة 1439هـ - 21 فبراير 2018م

أكد أن فريقه يسعى لرد اعتباره من خسارة الدوري

تشوفانيتش: «السماوي» قادر على تكرار مشهد التفوق كما حدث العام الماضي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 10 فبراير 2013

مصطفى الديب (أبوظبي) - رغم اعتراف التشيكي جوزيف تشوفانيتش مدرب بني ياس بصعوبة موقف فريقه خلال مباراة اليوم، في ظل غياب ثلاثة من عناصره الأساسية، وهم ثامر محمد وسلطان الغافري وأحمد علي، إلا أنه أشار إلى أن «السماوي» قادر على تحقيق الفوز على «الزعيم» مساء اليوم، وأنه سوف يتعامل بما يملكه من أوراق بديلة لتعويض الغيابات المهمة في صفوف بني ياس.

وأضاف: «ليس علينا إلا التعامل مع الأمر الواقع، بإيجاد البديل المناسب لخوض هذه المباراة الصعبة والمهمة، وأن فهد فريش سوف يحل بديلاً لثامر محمد، خاصة أن فريش شارك أمام الجزيرة، وظهر بمستوى جيد، وليس هناك أي حل سوى الدفع به، وكلنا ثقة في إمكانياته وقدرته على تعويض غياب ثامر في الدفاع».

وتحدث مدرب بني ياس عن العين، وقال: «نحن أمام متصدر بطولة الدوري، وحامل لقبه، والفريق الذي يسير بثبات منذ بداية الموسم بشكل عام، وهو الشيء الذي يزيد من صعوبة المهمة علينا، وأن المنافس لديه مجموعة من اللاعبين المتميزين، بل الأكثر تميزاً على المستوى المحلي، على رأسهم عمر عبدالرحمن الذي يملك قدرات فنية خاصة، يجب التعامل معها بحذر شديد.

تعويض الخسارة

وأشار مدرب «السماوي» إلى أن لقاء اليوم سيكون الثاني أمام العين هذا الموسم، وسوف يسعى فريقه لتعويض الخسارة الأولى، وأكد تشوفانيتش أن لاعبيه قادرون على جعل التاريخ يعيد نفسه من خلال الفوز، وإبعاد العين عن بطولة الكأس، كما حدث في الموسم الماضي.

أما عن مسألة غياب الغاني أسامواه جيان عن صفوف العين، قال: لا شك أنه أمر جيد ومفيد بالنسبة لنا، بأن يغيب هذا النجم الكبير، فالكل يعرف إمكانيات أسامواه، وقدرته على إرهاق دفاع أي فريق، لكن في المقابل يجب أن يدرك الجميع أيضاً أننا نلعب المباراة في غياب ثلاثة من أهم العناصر التي نعتمد عليها بشكل أساسي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا