• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

برنامج تدريبي للعاملين في دوائر الشارقة

سلطان بن أحمد: شبكة الاتصال الحكومي تترجم أهداف التنمية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 09 فبراير 2015

لمياء الهرمودي

الشارقة (الاتحاد):

أنهت وحدة الاتصال الحكومي التابعة لمركز الشارقة الإعلامي المرحلة الثالثة والأخيرة من برامجها التدريبية التي استهدفت جميع المؤسسات والجهات الحكومية في إمارة الشارقة.

وقال الشيخ سلطان بن أحمد القاسمي رئيس مركز الشارقة الإعلامي: إن انتهاء الدورات التدريبية وانضمام جميع الدوائر الحكومية في الإمارة لشبكة الاتصال الحكومي بداية مرحلة جديدة من العمل الدؤوب بفريق واحد لجميع الجهات الحكومية في الإمارة واستخدام أفضل ممارسات الاتصال الحكومي وتعزيز وسائل الاتصال وفق أفضل المعايير.

وأضاف أن شبكة الاتصال الحكومي هي إحدى مبادرات مركز الشارقة الإعلامي، وتأتي وفق توجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، للارتقاء بالاتصال الحكومي في إمارة الشارقة والمنطقة بشكل عام، وتساهم شبكة الاتصال الحكومي في ترجمة أهداف الإمارة وتعزيز آليات الاتصال الحكومي. كما تسعى إلى تعزيز عملية بلورة فكر الاتصال الحكومي في الإمارة، والتواصل البنّاء وترسيخ دعائمه المبنية على العمل ضمن فريق واحد وأهداف واحدة. وأوضح أسامة سمرة مدير مركز الشارقة الإعلامي أن البرنامج التدريبي للعاملين في قطاع الاتصال الحكومي تضمن دورات تدريبية تتعلق بفن الخطابة والتخطيط الاعلامي، وإدارة وسائل الإعلام والاتصال الاستراتيجي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض