• الجمعة 05 ربيع الأول 1439هـ - 24 نوفمبر 2017م

من الشاشة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 09 مارس 2017

أمير كرارة يحارب الإرهاب

بدأ أمير كرارة تصوير أولى مشاهده في مسلسله الجديد «كلبش»، الذي يخوض به السباق الرمضاني لهذا العام، ويشاركه البطولة كل من أحمد عبدالعزيز ودياب وريم مصطفى ومحمد لطفي ونبيل عيسى وأحمد حاتم، وهو سيناريو وحوار باهر دويدار وإخراج بيتر ميمي. و«كلبش» قصته مستوحاة من فكرة لرواية للدكتور يوسف حسن يوسف، حيث تدور أحداثه حول الشيخ ياسين الذي يلعب دوره الفنان أحمد عبد العزيز، وهو عضو في جماعة إرهابية، يساعد الضابط «سليم» الذي يجسده أمير كرارة في العثور على أطراف قضية الإرهاب التي يتولى أمرها ويحاربها، ويكشف له الشيخ ياسين عن الكثير من الأمور، وكيف تجري الأحداث داخل الجماعات.

هند صبري تؤجل تصوير «يا حلاوة الدنيا»

أجلت هند صبري تصوير مسلسلها الجديد «يا حلاوة الدنيا» بسبب الطقس شديد البرودة، حيث اتفقت مع المخرج حسين المنباوي على تأجيل التصوير بضعة أيام لفريق العمل حتى تتحسن أجواء الطقس. «حلاوة الدنيا».. مأخوذ من فورمات إسباني ويكتب له السيناريو والحوار ورشة تحت إشراف تامر حبيب، وهو بطولة ظافر عابدين وأنوشكا ونهى عابدين وهاني عادل وأحمد حاتم ورجاء الجداوي وعايدة رياض.

«لمعي القط» يمنح محمد إمام بطولة مطلقة

في أولى بطولاته المطلقة في عالم الدراما التلفزيونية، بدأ محمد عادل إمام تصوير مشاهد مسلسل «لمعي القط»، الذي يشارك به في «الماراثون» الرمضاني لهذا العام، ويشاركه البطولة تارا عماد وأحمد فتحي وادوارد وإنجي أبو زيد وسليمان عيد وويزو وأوس وطاهر أبو ليلة، وهو من تأليف حازم الحديدي وإنتاج تامر مرسي، وإخراج عمرو عرفة.

دنيا سمير غانم «ضايعة» في تايلاند

بعد نجاحها في تقديم العديد من المسلسلات الكوميدية في المواسم الرمضانية الماضية، منها «الكبير أوي» و«لهفة» و«نيللي وشيرهان»، تطل الفنانة دنيا سمير غانم على جمهورها في السباق الرمضاني لهذا العام بمسلسل «الضايعين»، الذي يشاركها بطولته كل من حمدي الميرغني ومحمد ثروت وبيومي فؤاد، وتدور أحداثه حول مجموعة من الأشخاص الذين يتجهون إلى الصين لمهمة ما، لكنهم يضطرون إلى الهبوط في تايلاند، حيث يقعون في مواقف صعبة مليئة بالكوميديا، وهو من تأليف مصطفى صقر وإخراج أحمد الجندي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا