• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

منها بندقية القناصة "سي إس" المشهورة بدقتها الفائقة للرمي

«كراكال» تعرض بنادق هجومية متطورة في مهرجان الوحدات المساندة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 09 فبراير 2015

أبوظبي (وام)

تشارك شركة «كراكال» إحدى شركات مجموعة توازن القابضة في مهرجان الوحدات المساندة للرماية 2015، الذي تنظمه قيادة الوحدات المساندة في ميدان سبخة الحفار خلال الفترة من 7 إلى 12 فبراير الجاري.

وأكد حمد سالم العامري، المدير التنفيذي لشركة «كراكال» أهمية المشاركة في المهرجان لتنمية قدرات أبناء الإمارات في الرماية الفردية والجماعية وتعزيز روح التنافس والتلاحم والترابط بين القوات المسلحة وأفراد المجتمع. وأشار إلى أن المهرجان يشكل فرصة أمام الجمهور والزوار للاطلاع على آخر صناعات الشركة في المجالين الأمني والعسكري وخاصة البنادق والمسدسات، إلى جانب دعم هذا الحدث الهام والفريد من نوعه. وقال: إن المعرض، الذي يقام على هامش المهرجان، يكتسب أهمية خاصة بالنسبة لشركة «كراكال» نظراً لكونه متخصصاً في مجال الرماية ومتاحا أمام المواطنين لممارسة الرماية والتعرف إلى أحدث أنواع البنادق والمسدسات. وأضاف العامري: إنه من المهم عرض مختلف البنادق والمسدسات التي نقوم بتصنيعها وتطويرها في أبوظبي للتعريف بمنتجاتنا الإماراتية المتميزة التي تنافس نظيراتها العالمية، مشيراً إلى أن المعرض يشكل فرصة للتعاون مع مختلف الشركات المشاركة والترويج للصناعات الأمنية والدفاعية الوطنية. وأوضح: نعرض حاليا في هذا المهرجان مسدسات وبنادق من تصنيع شركة «كراكال»، خاصة مسدس «كراكال» المطور وبندقية «كراكال» الهجومية الجديدة، منها البندقية «كار 814» وبندقية الاستخدامات الخاصة «كار 816» وبندقية القناصة «سي اس» المشهورة بدقتها الفائقة للرمي مع العلم أن البندقية المعتمدة لبطولة الرماية هي بندقية «كار 814» ومسدس «كراكال» لبطولة رماية المسدس. وقال: إن بنادق «كراكال» تتلاءم في استخداماتها مع مختلف الظروف المناخية، كما أنها بصدد دخول الخدمة لدى القوات المسلحة الإماراتية.. وسيتم الإعلان الرسمي عن البندقية الهجومية التي طورتها «كراكال» خلال معرض «آيدكس».

واستعرض العامري مجموعة البنادق الهجومية من شركة «كراكال» العالمية، حيث تستمد مجموعة البنادق الهجومية (كراكال) «كار 814 وكار816» تصميمها من عائلة البنادق العسكرية الشهيرة «ام 16» و«أي ار 15» وتشتمل على جميع المميزات التشغيلية المألوفة للمستخدم.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض