• الأربعاء 07 رمضان 1439هـ - 23 مايو 2018م

المنافسات تتواصل في السباحة والطاولة وألعاب القوى

منتخب الجمباز يبدأ حصادنا في «خليجياد 2» بميدالية برونزية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 10 فبراير 2013

رضا سليم (دبي) - حقق منتخبنا للجمباز أول ميدالية في الدورة الرياضية الخليجية المدرسية الثانية “خليجياد 2” التي انطلقت منافساتها أمس، وتستمر حتى يوم غد بمشاركة 8 دول خليجية، وجاءت الميدالية الأولى برونزية في مسابقة الفرق للجمباز التي أقيمت أمس بصالة صلاح الدين بالممزر، وتوج العراق بالميدالية الذهبية برصيد 275,6 نقطة، وجاءت السعودية في المركز الثاني برصيد 270,95 نقطة، وتساوى منتخبنا مع قطر في المركز الثالث برصيد 268,35 نقطة.

وفي مسابقة الفردي، حصل القطري رسلان أنيس سعود على الميدالية الذهبية بـ 94 نقطة، وجاء العراقي محمد علي حنش في المركز الثاني بـ 93,9 نقطة، والقطري تميم مسعد حسين في المركز الثالث بـ 93,3 نقطة.

وكانت الدورة افتتحت بحفل كبير أقيم مساء أمس الأول في صالة مكتوم بن محمد بالنادي الأهلي، وأقيم برعاية وحضور حميد القطامي وزير التربية والتعليم رئيس اتحاد الرياضة المدرسية رئيس اللجنة المنظمة العليا للدورة، ومثل أوبريت «أهل الخليج»، رسالة سلام ومحبة من الإمارات إلى العالم.

وأكد خالد الغضباني مدرب منتخبنا الوطني المدرسي للجمباز، أن الفوز بالميدالية البرونزية يعد نتيجة مهمة للاعبين وحافزاً جيداً لهم من أجل مواصلة ممارسة هذه الرياضة في الوسط المدرسي، والفضل في الصعود على منصة التتويج يعود إلى وزارة التربية والتعليم التي بذلت جهوداً كبيرة لتجهيز فريقنا لهذه البطولة باعتبار أن الإمارات ليس لديها اتحاد خاص بهذه اللعبة.

وأشار إلى أن الصعود لمنصة التتويج سيحفز المسؤولين إلى الإسراع بتشكيل اتحاد للجمباز حتى يحتضن المواهب وينمي قدراتهم.

ويضم الجهاز الفني إلى جانب الغضباني، كلاً من أحمد عبد المنعم ونهاد عبد المجيد وشريف عبد الهادي ومحمد عبد العزيز وحسن هارون. ... المزيد

     
 

تهنئة

مبروك للامارات على حصولها على ميدالية برونزية مع تمنياتي لكم بالتوفيق في باقي المسابقات وأتمنى من الأخ رضا سليم بذكر جميع نتائج المسابقات المنتهية واللاعبين الفائزين ولكم مني جزيل الشكر والتقدير

جمال الثنيان | 2013-02-10

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا