• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م
  12:36     تعيين كازنوف رئيسا للوزراء في فرنسا خلفا لفالس     

يجمع رواد الصناعة لتبادل الخبرات وتبني أفضل الممارسات

أبوظبي تستضيف مؤتمر جمعية الإعلان 2016

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 09 فبراير 2015

أبوظبي (الاتحاد)

أبوظبي (الاتحاد)

أبرمت أبوظبي للإعلام مذكرة تفاهم مع الجمعية الدولية للإعلان، لاستضافة فعاليات الدورة الـ44 للمؤتمر العالمي للجمعية في العاصمة أبوظبي عام 2016. ويتوقع أن يجذب المؤتمر أكثر من 1200 زائر ورائد في قطاعات الإعلام والتسويق والإعلان من مختلف أنحاء العالم.

وقع الاتفاقية محمد إبراهيم المحمود، رئيس مجلس الادارة والعضو المنتدب في أبوظبي للإعلام، وفارس أبو حمد الرئيس العالمي للجمعية الدولية للإعلان. وبموجب الاتفاقية، ستسلط أبوظبي للإعلام الضوء على استضافة أبوظبي لفعاليات الدورة 44 للمؤتمر، وستجمع رواد الصناعة في قطاعات الإعلام والتسويق والإعلان لتبادل الخبرات والمعرفة وفرص التعاون المحتملة مع شركات من معظم دول العالم. وقال محمد المحمود: نحن سعداء باستضافة فعاليات الدورة 44 للمؤتمر الذي يجمع بين رواد الفكر في قطاعات الإعلام والتسويق والإعلان لتبادل الخبرات وتبني أفضل الممارسات العالمية، فهذا المؤتمر يؤكد مكانة أبوظبي كوجهة اقتصادية دولية متميزة وبروزها كمركز إقليمي رائد في ابتكار المحتوى الإعلامي. وأضاف: تفخر أبوظبي للإعلام بدورها القيادي لتعزيز وتطوير قطاع الإعلام، ونتطلع قدما إلى تبادل خبراتنا مع الجمعية الدولية للإعلان للتخطيط لهذا المؤتمر العالمي.

من جانبه، قال فارس أبو حمد: «يسعدنا التعاون مع أبوظبي للإعلام لاستضافة فعاليات المؤتمر الـ 44 للجمعية الدولية للإعلان في العاصمة أبوظبي، حيث أنها تعد مؤسسة رائدة إعلاميا ومركزا متناميا لهذا القطاع، وسيجمع المؤتمر العالمي رواد الإعلان لمناقشة القضايا الأكثر إلحاحا في القطاع، وبدعم من أبوظبي للإعلام، ونأمل استمرار النهوض بالمؤتمر وجعل هذه الدورة الأكبر والأفضل على الإطلاق».

يذكر أن الجمعية الدولية للإعلان تقوم كل عامين بالجمع بين رواد قطاعات الإعلام والتسويق والإعلان، لمناقشة أحدث الابتكارات والاتجاهات والفرص والتحديات التي تواجه هذه الصناعة، ويضم المؤتمر جلسات نقاش وحوارات، يشارك فيها عدد من المتحدثين الرسميين من المبتدئين وذوي الخبرة.

كما أن الجمعية استضافت في دوراتها السابقة مجموعة من رواد الصناعة كمتحدثين رسميين، وبينهم الرؤساء التنفيذيون لكل من بروكتر آند جامبل وهيوليت باكارد ويونيليفر وجنرال موتورز وسامسونج وكبار رؤساء شركات الإعلان من أمثال السير مارتن سوريل وموريس ليفي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض