• الاثنين 03 جمادى الآخرة 1439هـ - 19 فبراير 2018م

«العين للعقارات» تدير المشروع والإنجاز مطلع 2015

بدء أعمال تطوير حديقة المشرف المركزية بأبوظبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 10 فبراير 2013

رشا طبيلة

باشرت شركة العين للعقارات أعمال إعادة التطوير في موقع حديقة المشرف المركزية (المشرف سابقاً)، بهدف تحويلها من حديقة مخصصة للسيدات والأطفال إلى متنزه لجميع أفراد المجتمع في أبوظبي، بحسب عبد العزيز حسين أحمد الرئيس التنفيذي للشركة.

وقال أحمد في حوار أجرته معه «الاتحاد» إن بلدية أبوظبي كلفت شركة العين بإدارة جميع أعمال التطوير والإنشاءات بالمشروع الذي سيتم إنجازه عام 2015، فيما حازت شركة أبوظبي للإنشاءات على عقد الإنشاءات الرئيسي والذي تبلغ قيمته حوالي 179 مليون درهم.

وتأتي أعمال التطوير بعد مشاورات مكثفة مع العديد من الجهات المعنية خلال الأشهر الماضية، بما فيها المؤسسات الحكومية والمنظمات المجتمعية إلى جانب مراسلات ذات صلة بالمشروع مع أكثر من 70 من المدارس الواقعة على مقربة من حديقة المشرف المركزية.

وتقع حديقة المشرف المركزية في شارع محمد بن خليفة (شارع 15) بين كل من شارع الكرامة وشارع المطار، وتعتبر واحدة من أكبر وأقدم الحدائق في أبوظبي.

وستكون حديقة المشرف المركزية عند إعادة افتتاحها مطلع عام 2015 “حديقة لكل الناس”، وستخدم جميع مواطني وقاطني أبوظبي، وذلك بتوفير بيئة آمنة وفرص متميزة لاستكشاف الأماكن الفريدة بها.

وسيتسنى للزوار الاستمتاع بالمناظر الطبيعية والفعاليات الثقافية التي ستقام في الحديقة، والتعلم من خلال المرافق الجديدة التي ستوفرها، والتي تتضمن حديقة للأطفال، ومسرحاً مفتوحاً، وحديقة نباتات وبيت الظل، وحديقة المساء وحديقة حيوانات صغيرة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا