• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

«مرور أم القيوين» تطلق حملة «السرعة القاتلة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 09 فبراير 2015

أم القيوين

أم القيوين (الاتحاد)

أطلقت إدارة المرور والدوريات بالقيادة العامة لشرطة أم القيوين حملتها الفرعية الأولى للعام الحالي تحت شعار «السرعة قاتلة»، وتستمر لمدة شهر، وتأتي ضمن استراتيجية وزارة الداخلية لقطاع المرور لخفض مؤشر الوفيات الناتجة عن الحوادث المرورية، وتحقيق معدل يتوازى مع أقل دول العالم من حيث انخفاض معدل الوفيات.

وأكد المقدم سعيد عبيد بن عران مدير إدارة المرور والدوريات بالقيادة العامة لشرطة أم القيوين، أن المحافظة على حياة الإنسان من الأهداف التي نسعى إلى تحقيقها، مؤكداً أن الحملة تهدف إلى توعية السائقين بخطورة قيادة المركبة بسرعات عالية، والتي قد ينتج عنها حوادث مؤلمة، تؤدي في بعض الأحيان إلى وقوع وفيات أو إصابات بالغة.

وأضاف أن الإدارة لم ولن تحقق النجاح المنشود من وراء مساعيها لخفض وفيات الحوادث المرورية، ما لم تلق الدعم من كل أفراد المجتمع، داعياً الجميع إلى الالتزام بقوانين المرور. وقال مدير إدارة المرور والدوريات بأم القيوين: تم تشكيل فرق ميدانية للتواصل مع مستخدمي الطريق بهدف إيصال رسالة وهدف الحملة التوعوية لمستخدمي الطريق وتوعيتهم بخطورة القيادة بسرعات عالية، والتي قد تفقد السائقين السيطرة على المركبة ووقوع حوادث مرورية مميتة. كما شارك فرع الإعلام والتوعية المرورية بإلقاء محاضرات ونشر مضمونها عبر وسائل التواصل الاجتماعي التابعة للقيادة العامة لشرطة أم القيوين حتى تصل تلك الرسالة المرورية لأكبر شريحة مجتمعية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض