• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

صحيفة تسخر من المرشح الجمهوري

ترامب رئيسا.. ماذا سيحدث؟!

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 11 أبريل 2016

واشنطن- (د ب أ)

نشرت صحيفة «بوسطن جلوب» الأميركية، صفحة أولى ساخرة، تصور ما سوف يحدث في الولايات المتحدة الأميركية في حال انتخاب دونالد ترامب رئيسًا للبلاد، مما دفع المرشح الرئاسي لانتقاد الصحيفة.

وحملت الصحيفة في صفحتها الأولى التي اعتبرت أنها صادرة في 9 أبريل 2019 عنواناً يقول «بدء الترحيلات» على خلفية مقالات بشأن إيفاء ترامب بما تعهد به في حملته الانتخابية بترحيل الملايين من المهاجرين غير القانونيين.

ووصفت مقالات أخرى تروي تفاصيل حرب تجارية تلوح في الأفق مع الصين والمكسيك،ورفض القوات الأميركية قتل أسر الإرهابيين بالإضافة إلى وضع قوانين تشهير أكثر صرامة تستهدف الصحافة.

وكتبت الصحيفة في مقالتها الافتتاحية: «رؤية دونالد ترامب لمستقبل أمتنا مقلقة للغاية لأنها لا تمت بصلة للأمريكيين».

وقالت الصحيفة إن صفحتها الأولى الساخرة تهدف لتصوير تصريحات ترامب «في خاتمتها المنطقية» في محاولة لإظهار أن رؤيته لأمريكا تعد بأن تكون مقلقة في الحياة الحقيقية حيث إنه تم تصويرها باللونين الأبيض والأسود على الصفحة».

ودعت الصحيفة الجمهوريين بدعم مرشح بديل في مؤتمر الحزب المقرر في يوليو المقبل، مشيرة إلى المرشح السابق ميت رومني أو رئيس مجلس النواب بول رايان كبديلين محتملين.

ووصف ترامب في مؤتمر انتخابي في روشستر بنيويورك الصحيفة بأنها«غبية»، وقال:«إنها لا قيمة لها، تباع مقابل دولار»، واصفاً القصة بأنها ملفقة وغير صادقة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا