• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م
  02:36     وزارة الدفاع الروسية تعلن تحطم طائرة سوخوي-33 خلال هبوطها على حاملة طائرات في البحر المتوسط     

تعاون بين الدفاع المدني وشرطة دبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 09 فبراير 2015

دبي (الاتحاد)

دبي (الاتحاد)

استقبل العميد أحمد محمد رفيع، مدير الإدارة العامة للموارد البشرية في شرطة دبي، وفداً من الإدارة العامة للدفاع المدني بدبي للإطلاع على النظم والبرامج المتطورة والمبادرات المتعلقة بالموارد البشرية ضمن التعاون بين الجانبين.

ورحب العميد خلال اللقاء بالوفد الضيف الذي ضم النقيب علي حسن الأحمدي رئيس قسم شؤون الموظفين، وليلى عبدالرحمن يوسف رئيس قسم الرواتب والعلاوات، متمنياً لهم التوفيق والاستفادة من الزيارة للإجابة على جميع التساؤلات وتبادل الخبرات والمعارف حول أنظمة الموارد البشرية، مشيراً إلى الإنجازات التي حققتها القيادة العامة لشرطة دبي خلال الدورات الماضية لبرنامج دبي للأداء الحكومي المتميز .وأرجع مدير الإدارة العامة للموارد البشرية هذا النجاح إلى استراتيجية القيادة العامة لشرطة دبي والإجراءات التي تم تنفيذها في مجال الاهتمام بالموارد البشرية وإشراكها في عمليات التطوير، وتوفير بيئة العمل الصحية المحفزة.

وقام باطلاع الوفد على طبيعة عمل الإدارة من خلال الشرح المفصّل للعمليات والهيكل التنظيمي للإدارة، وتجربة شرطة دبي في تطبيق افضل الممارسات والمعايير المتبعة في إدارة الموارد البشرية.

وحضر اللقاء من الإدارة العامة للموارد البشرية النقيب سعود أحمد الشيخ، النقيب عبدالله ياسر أميري، الملازم أول عمر العصيمي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض