• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

ترأست الاجتماع الأول لـ «مجلس الإمارات» لعام 2015

الأميرة هيا تطلع على جهود تطوير الرعاية في التمريض والقبالة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 09 فبراير 2015

دبي (وام)

ترأست حرم صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، سمو الأميرة هيا بنت الحسين، رئيسة مجلس الإمارات للتمريض والقبالة، رئيسة سلطة مدينة دبي الطبية، الاجتماع الأول لمجلس الإمارات للتمريض والقبالة لعام 2015.

تضمن الاجتماع استعراض توجهات المجلس وخططه لعام 2015، بما في ذلك إرشادات المجلس لتحقيق «بيئة عمل إيجابية» لأفراد التمريض والقبالة لتمكينهم من تقديم رعاية صحية آمنة.

حضر الاجتماع، معالي عبدالرحمن بن محمد العويس وزير الصحة، وسعادة المهندس عيسى الحاج الميدور مدير عام هيئة الصحة في دبي، والدكتورة رجاء القرق نائب رئيس مجلس إدارة مدينة دبي الطبية، وناصر خليفة البدور الوكيل المساعد بوزارة الصحة، مدير مكتب معالي وزير الصحة.

كما حضر الاجتماع ممثلون عن مؤسسة الجليلة، و«كليفلند كلينك» بأبوظبي، إلى جانب أعضاء المجلس الذين يمثلون وزارات الصحة، والتعليم العالي، والتربية والتعليم، والداخلية، والدفاع، وهيئة الصحة بدبي، وهيئة الصحة بأبوظبي، ومدينة دبي الطبية، وجامعة الشارقة، وكليات التقنية العليا، وجمعية التمريض الإماراتية، وجمعية الإمارات الطبية، بالإضافة إلى عدد من رؤساء وأعضاء اللجان التابعة للمجلس.

واطلعت سموها خلال الاجتماع على عرض شرح التوجهات الجديدة للمجلس في مجال تقديم الرعاية الصحية الآمنة وجهود المجلس في هذا الخصوص. كما استعرضت سموها والحضور خمسة أطر ومجالات تهدف لخلق بيئة عمل إيجابية من أهمها: تبني أساليب القيادة الفعالة بجميع أنواعها، والرضا الوظيفي، والعمل من خلال بيئة صحية داعمة، وتوفير التطوير والتدريب المهني المستمر.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض