• الجمعة 05 ربيع الأول 1439هـ - 24 نوفمبر 2017م

منحتها دخولاً مجانياً للمنتجعات وتخفيضات وخصصت فروعاً وجوائز لتقديرها

شركات الإمارات تحتفي بالمرأة في يومها العالمي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 09 مارس 2017

حسام عبدالنبي (دبي)

أعلنت شركات مالية وصناعية، وفنادق عاملة في الدولة، ومؤسسات رسمية احتفاءها بالمرأة الإماراتية، بمناسبة يوم المرأة العالمي، حيث قررت منحها مميزات خاصة، مثل الدخول المجاني للمنتجعات، وتخفيض على تصاميم خاصة من المجوهرات والمشغولات الذهبية، لاسيما مع اقتراب عيد الأم، كما تم إطلاق عدد من الجوائز لتكريم دور المرأة العاملة في خدمة الاقتصاد الوطني، فضلاً عن تخصيص فروع لشركات صرافة وبنوك، خصيصاً للمرأة تتولى إدارتها بالكامل مجموعة من النساء الكفؤات.

وقرر منتجع جزيرة السعادة ،والذي يعد من أحدث وجهات السياحة الشاطئية في إمارة أبوظبي، والواقع بالقرب من جزيرة السعديات منح هدية لكل النساء التي تزور المنتجع غداً (العاشر من مارس)، وهي عبارة عن الدخول المجاني في ذلك اليوم دون سداد رسم الدخول المعتاد والمقدر بمائة درهم، داعياً العملاء إلى اصطحاب زوجاتهم للاستمتاع بقضاء هذا اليوم في المنتجع وبالخدمات التي يوفرها من الفيلات الفاخرة المحاطة بالاستراحات والمسابح والقنوات والشلالات المائية.

وقررت مجموعة من شركات المجوهرات استغلال حلول يوم المرأة العالمي في موعد قريب من موسم الاحتفال بعيد الأم، حيث قررت منح تخفيضات خاصة للنساء، وطرح تصاميم من المشغولات الذهبية والمجوهرات تتناسب مع تلك المناسبتين من أجل تكريم المرأة، والإعراب عن شكرها للأم في الإمارات.

وقالت سڤانا البدري، مؤسسة شركة جواهر، يعتبر يوم المرأة العالمي وعيد الأم واحداً من أجمل المناسبات، ولذا نقدم أفضل الهدايا عبر تصميم قطع تتسم بالبساطة والكلاسيكية، جمالها يكمن في قيمتها المعنوية أكثر من المادية، لأنها ترتبط بمناسبة ذات أولوية خاصة.

وذكرت فاطمة بطي المهيري، رئيس مجلس إدارة مجموعة دبي للجودة، وهي أول سيدة إماراتية ترأس مجلس إدارة المجموعة، إنه تم إطلاق الدورة الرابعة عشرة لجائزة الإمارات للسيدات التي تنظمها مجموعة دبي للجودة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا