• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

ينفذه «زايد للإسكان» ضمن مبادرة «مسكن العمر»

200 مواطن يوقعون عقود مساكنهم بمجمع الرقايب 2 في عجمان

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 11 أبريل 2016

محمد صلاح (رأس الخيمة)

وقع 200 مواطن من إمارة عجمان، عقود مساكنهم الجديدة بمجمع الرقايب2، الذي ينفذه برنامج زايد للإسكان بالإمارة حالياً وينتهي العمل به في ديسمبر من العام المقبل، وذلك في اليوم الأول من مبادرة «مسكن العمر»، التي أطلقها البرنامج في إمارة رأس الخيمة أمس، وتستمر حتى الخميس المقبل، ويستقبل خلالها المستفيدين من البرنامج في كل من عجمان وأم القيوين ورأس الخيمة.

وتشمل المبادرة التعريف بنماذج المجمعات السكنية الجديدة الثلاثة التي تم الإعلان عنها مؤخراً، وهي الرقايب2 بإمارة عجمان، والشهداء بإمارة أم القيوين، وبطين السمر في رأس الخيمة، وذلك قبل توقيع العقود من قبل المستفيدين من البرنامج.

وقالت المهندسة جميلة الفندي مدير عام البرنامج، إنه تم إرسال رسائل نصية إلى 306 مستفيدين في مشروع الرقايب بإمارة عجمان، للحضور اليوم وغداً، كما أرسل «البرنامج» رسائل مماثلة إلى 232 مستفيداً في مجمع الشهداء بإمارة أم القيوين، و320 مستفيداً في مجمع بطين السمر1 برأس الخيمة.

وأوضحت أن المجمعات السكنية الجديدة التي بدأ البرنامج في تنفيذها هذا العام في عدد من المناطق تلبي احتياجات الأهالي من حيث مساحة المساكن وإمكانية التوسع فيها مستقبلاً.

وأضافت: النماذج الجديدة للمساكن تراعي خصوصية الأهالي، وتتوافر فيها جميع الخدمات المطلوبة من طرق وحدائق وأماكن للمرافق المطلوبة لهذه المجمعات. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض