• الأحد 11 رمضان 1439هـ - 27 مايو 2018م

اختتام اجتماع اللجنة الاقتصادية المشتركة في وارسو

الإمارات وبولندا تتفقان على تعزيز التعاون التجاري والاستثماري والمالي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 10 فبراير 2013

وارسو، بولندا (الاتحاد) - أكدت اللجنة الاقتصادية المشتركة الإماراتية البولندية في ختام اجتماعها الأول في العاصمة البولندية وارسو، أمس، أهمية تعزيز التعاون الثنائي بين البلدين، لا سيما على الصعيد الاقتصادي والتجاري والاستثماري.

وعقد اجتماع اللجنة برئاسة معالي المهندس سلطان بن سعيد المنصوري وزير الاقتصاد، ويانوش بيشسينسكي نائب رئيس الوزراء البولندي ووزير الاقتصاد، بمشاركة عدد من الجهات الحكومية من الوزارات والمؤسسات والهيئات وممثلي القطاع الخاص، بهدف تعزيز التعاون الثنائي بين البلدين في مجالات الصناعة والمشاريع الصغيرة والمتوسطة والزراعة والصناعات الغذائية والأسواق المالية.

وأكد الطرفان أن اللجنة المشتركة تشكل محوراً أساسياً في تعزيز التعاون الاقتصادي بين البلدين، معلنين أنهما لن يدخرا جهداً في دفع هذا التعاون قدماً، في سبيل الارتقاء بالعلاقات الاقتصادية إلى مستويات وآفاق جديدة ومتميزة.

وشددا على الدور الذي يمكن أن تلعبه اللجنة الاقتصادية المشتركة، لا سيما على صعيد بناء علاقات اقتصادية ثنائية ناجحة بين البلدين.

ومن هذا المنطلق، تبادل الوزيران وجهات النظر والأفكار حول كيفية تعزيز وترسيخ أطر التعاون الاقتصادي المشترك في العديد من المجالات الاقتصادية والاستثمارية في القطاعات المختلفة.

التجارة والمشاريع ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا