• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

أكد أنه يتوقع كل شيء

بوناميجو: الشارقة لا يستحق الخسارة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 09 فبراير 2015

الشارقة (الاتحاد)

أبدى البرازيلي باولو بوناميجو مدرب الشارقة حزنه الشديد لخسارة فريقه أمام النصر، وقال: «ماحدث في المباراة نتيجة غير عادلة، فالنصر لم يقدم أداءً أفضل مما قدمه الشارقة، ولم يكن الأزرق يحتاج لمساعدة الحكم حتى يفوز». وأوضح «هناك قرارات لم يحتسبها الحكم للشارقة مثل ركلة جزاء ليوسف سعيد، إضافة إلى قرارات عكسية وأهمها بالطبع قرار طرد مهاجم الفريق فاندرلي بعد مخالفة كان في مصلحة اللاعب لكن الحكم احتسب قرارا عكسيا غير صحيح ضد اللاعب».

وتابع:«لا أبحث عن مبررات للخسارة لكن على لجنة الحكام أن تراجع مستويات الحكام في المباريات لأن العديد من القرارات تضيع مجهود فريق بالكامل».

وأشاد بوناميجو بلاعبي الشارقة، وقال: «إنهم قدموا مباراة جيدة، وظلوا هم الأفضل حتى الدقيقة 90 رغم أن الفريق يلعب بعشرة لاعبين، وأضاف: «علينا أن نؤكد لهم أنهم قدموا مباراة جيدة وأن نعيد إليهم الثقة، وأن نعمل بكل قوة استعدادا للمباراة المقبلة».

وحول الأوضاع في الفريق بعد طرد صانع الألعاب كوستا في المباراة الماضية أمام الأهلي وفاندرلي في مباراة النصر، قال: «سوف نستعين باللاعبين الشباب لتعويض الغيابات، وقال في الموسم الماضي حدث نفس الموقف واستعنا بيوسف سعيد واستطاع أن يعوض غياب المهاجم الصريح للشارقة، وأشار إلى أن الشارقة سعى في الفترة الماضية إلى التعاقد مع مهاجم مواطن من أجل سد الفراغ في حالة حدوث مثل هذه الأمور، وكان لاعب النصر حسن محمد هو أحد الخيارات لكن لم تكتمل المفاوضات».

وحول توقعاته بخصوص قرارات الإدارة بعد سوء حالة الفريق وهل يمكن أن يصدر قرار الاستغناء عن الجهاز الفني، قال: «إنه كان يتوقع هذا القرار في الموسم الماضي، لكن الفريق قدم مستويات جيدة وظهر بصورة ممتازة، لكن هذا الموسم الأمور ليست في مصلحة الفريق وكل القرارات أصبحت متوقعة في ظل هذه الظروف، وأشار إلى أن الجميع يتحمل مسؤولية ما حدث للفريق وليس شخصا واحدا، فالعمل جماعي مشترك بين الكل».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا