• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

كرم الفائزين في الدورة الثانية من «جائزة الإمارات للموارد البشرية في الحكومة الاتحادية»

منصور بن زايد: العنصر البشري رأس المال الحقيقي وسر تقدمنا وأداة تحقيق تطلعاتنا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 11 أبريل 2016

أبوظبي (وام)

كرم سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير شؤون الرئاسة، أمس، الفائزين في الدورة الثانية من «جائزة الإمارات للموارد البشرية في الحكومة الاتحادية»، التي أطلقتها الهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية قبل عامين برعاية سموه.

وأكد سموه، أن العنصر البشري هو رأس المال الحقيقي للدولة، والذي أولته القيادة الرشيدة كل اهتمام وتقدير - تنشئة وتعليماً وتطويراً - ممثلة في صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة (حفظه الله)، وأخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي (رعاه الله)، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة.

وقال سموه: «إن مواردنا البشرية الكفؤة المؤهلة سر تقدمنا والأداة الحقيقية لتحقيق تطلعات القيادة الرشيدة، والمتمثلة برؤية الإمارات وأجندتها الوطنية، وكذلك الوصول إلى مرحلة ما بعد النفط، أي اقتصاد معرفي حقيقي مستدام يشكل الإنسان محوره الرئيس».

وأشاد سموه بمستويات الأداء التي حققتها الوزارات والجهات الاتحادية وأنظمة وتشريعات الموارد البشرية المطبقة فيها، والتي تراعي أفضل الممارسات العالمية في مجال إدارة رأس المال البشري وتنميته وتوفر بيئة عمل جاذبة قائمة على الإبداع والابتكار، وتحقق أعلى مستويات التناغم الوظيفي وسعادة الموظفين والمتعاملين، على حد سواء.

وهنأ سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان الفائزين بالجائزة، من وزارات وهيئات اتحادية مستقلة وأفراد، وحثهم على بذل المزيد من الجهد والعطاء في خدمة دولة الإمارات، وتعزيز ريادتها وتنافسيتها عالمياً خلال هذه المرحلة المهمة، التي تشهد سباقاً نحو التقدم والتطور الحضاري والتكنولوجي والتقني. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض