• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

تخطى الأهلي وحصل على ثلاث نقاط غالية

«الجوارح» يحلق في سماء «الديربي» بهدف ناصر

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 09 فبراير 2015

منير رحومة (دبي)

أكد الشباب تفوقه على الأهلي خلال الموسم الحالي بالفوز بهدف أمس على استاد مكتوم بن راشد بنادي الشباب في دبي ضمن الجولة 15 لدوري الخليج العربي لكرة القدم، وسجل ناصر مسعود هدف المباراة الوحيد مستفيداً من هجمة مرتدة في الدقيقة 73، وكان الأهلي فاز في الدور الأول بنتيجة 4- 2 .

وجاءت مكاسب «الجوارح» مضاعفة من اللقاء بعد أن رفع رصيده إلى 29 نقطة، محتفظاً بالمركز الرابع بفارق الأهداف خلف الوحدة الثالث، إضافة إلى توسيع الفارق بينه وبين الأهلي وبني ياس أقرب ملاحقيه بفارق ست نقاط بعد تجمد رصيد الفرسان، الذي عاد إلى مربع الهزائم بتلقيه الخسارة الرابعة عند 23 نقطة.

وفض فوز الشباب التساوي بين الفريقين في المواجهات المباشرة في الدوري بعد أن رفع رصيده إلى 30 انتصاراً مقابل 29 للأهلي والتعادل في 18 مباراة أخرى من جملة 77 مباراة جمعت الفريقين.

وأثر الطابع الحذر الذي انتهجه الفريقان خلال الحصة الأولى على المردود الهجومي، حيث غاب التهديد الصريح على مرمى الحارسين سالم عبد الله وماجد ناصر عدا بعض الفرص القليلة أبرزها تسديدة حسن إبراهيم من خارج منطقة الجزاء والتي هيأها لوفانور ومرت جوار القائم الأيمن لمرمى الأهلي في الدقيقة 31، في المقابل مثل التوغل الناجح لإسماعيل الحمادي داخل منطقة الجزاء قبل تعرضه للعرقلة ومطالبة زملائه باحتساب ركلة جزاء أبرز الفرص للأهلي.

وجاءت بداية الحصة الثانية أكثر إثارة مع زيادة معدل هجمات الفريقين، حيث دانت الأفضلية خلال الدقائق الأولى لمصلحة الأهلي الذي كثف طلعاته الهجومية بغية إحراز هدف التقدم، ولاحت الفرصة الأولى من تسديدة قوية للمغربي أسامة السعيدي من كرة توغل بها داخل المنطقة وسدد بقوة أبعدها الحارس سالم عبد الله بصعوبة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا