• السبت 06 ربيع الأول 1439هـ - 25 نوفمبر 2017م

الجزيرة يتخطى العين بهدفي مبخوت

«فخر أبوظبي 53» يقترب من اللقب الثمين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 09 مارس 2017

مصطفى الديب (أبوظبي)

حقق الجزيرة فوزاً غالياً على العين بهدفين نظيفين، في قمة منافسات الجولة 21 من دوري الخليج العربي، وثبت «فخر أبوظبي» أقدامه على القمة، واقترب من اللقب، بعد أن رفع رصيده للنقطة 53، سجل هدفي المباراة علي مبخوت في الدقيقتين 83 و 94 من زمن اللقاء، وفي الجهة الأخرى توقف رصيد العين عند النقطة 43 في المركز الثالث.

جاءت المباراة مثيرة، سيطر العين على معظم فتراتها، وأهدر أكثر من فرصة محققة للتسجيل، وفي المقابل، لعب الجزيرة على الهجمات المرتدة لينجح في سياسة لدغة العقرب واقتناص نقاط المباراة الثلاث.

ولم ينتظر الفريقان كثيراً حتى يعلنا عن الإثارة، فمنذ اللحظة الأولى بدا للجميع الرغبة في تحقيق الفوز، وشهدت الدقيقة الثانية التهديد الأول للجزيرة على مرمى العين من تسديدة قوية لعلي مبخوت أنقذها خالد عيسى على مرتين، ورد عموري بضربة ثابتة حولها دفاع «فخر أبوظبي» إلى ركنية أولى في اللقاء.

ولعب العين والجزيرة بطريقة متشابهة بعض الشيء، حيث كثف كل فريق من الضغط على حامل الكرة في الثلث الأول من الملعب قبل البداية في بناء الهجمات، وضغط الجزيرة على مالك الكرة من العين بلاعبين، ووصلت الحال لضغط بثلاثة لاعبين عند حدود منطقة الجزاء.

وحاول لاعبو أصحاب الأرض امتصاص حماس البداية من العين، الذي كثف من الضغط الهجومي بغية تسجيل هدف مبكر، وفي الجهة الأخرى، لعب الجزيرة على عدم المغامرة والتأمين الدفاعي، مع الانطلاق السريع للثلاثي ليوناردو وبوصوفة ومبخوت. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا