• الخميس 04 ربيع الأول 1439هـ - 23 نوفمبر 2017م
  01:26    الحريري: الفترة الأخيرة كانت صحوة للبنانيين للتركيز على مصالح البلاد وليس على المشاكل من حولنا    

6 جوائز في أوسكار «59 كلوب»

«دبي للجولف» الأفضل للعام الثالث على التوالي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 09 مارس 2017

دبي (الاتحاد)

حصدت «دبي للجولف» 6 من الجوائز العالمية المرموقة، في حفل توزيع جوائز «59 كلوب»، في أمسية بارزة بالنسخة السنوية السابعة، بالمملكة المتحدة، ما يسهم في ترسيخ سمعتها كإحدى الشركات العالمية الرائدة في مجال إدارة مرافق الجولف.

وتهدف الجوائز، التي يعتبرها الكثيرون «جوائز الأوسكار» لصناعة خدمات الجولف، لمكافأة أبرز وجهات الجولف في جميع مجالات العمل، بما في ذلك المبيعات والخدمات والعمليات والتجزئة والمأكولات والمشروبات والإدارة، وفي الوقت الذي تعد فيه «59 كلوب» المؤشر القياسي للصناعة، فإن الأعلام الذهبية والفضية والبرونزية تكرم أرقى نوادي العضوية والأماكن التجارية في جميع أنحاء العالم، بما في ذلك «ذا بيلفراي» و«سيلتيك مانور» و«مونت ري آند جلين إيجلز»، فضلاً عن مجموعات الجولف، مثل «ماريوت جولف» و«أرابيلا جولف».

وحصلت «دبي للجولف» على اللقب المرموق الأبرز، وهو «مجموعة الجولف الأفضل» للعام الثالث على التوالي، في حين حصل كل من نادي الإمارات للجولف ونادي خور دبي للجولف واليخوت على جائزة العلم الذهبي، وحصل نادي الإمارات للجولف أيضاً على جائزة «النادي الأفضل للأعضاء»، وهو تكريم يحظى به الملعب الذي يحصل على أعلى الدرجات بين جميع الوجهات التي تحصل على العلم الذهبي.

واستحوذ كل من نادي الإمارات للجولف ونادي خور دبي للجولف واليخوت على جائزة العلم الذهبي الراقية، بينما فاز كريج هالدين، مدير صيانة ملاعب الجولف في شركة دبي للجولف، بجائزة «مدير الصيانة الأخضر للعام»، في حين حصل بارني كولمان، مدير النادي في نادي الإمارات للجولف، على جائزة «مدير الجولف للعام» بعد منافسة شديدة عليها.

وتم توزيع الجوائز في حفل مميز في منتجع «ذا بيلفراي» في إنجلترا، للاحتفال بإنجازات أفضل الأفراد والفرق والملاعب في صناعة الجولف، في حين تم تكريم 22 ملعباً بجائزة «العلم الذهبي»، تقديراً لما أظهرته من التزام مستمر إزاء جودة رياضة الجولف.

وقال مصطفى الهاشمي، مدير الضيافة والترفيه في مجموعة وصل لإدارة الأصول، الجهة المالكة لشركة دبي للجولف: إن هذا الإنجاز رائع لدبي للجولف، لأنه يعزز سمعتها كشركة عالمية رائدة بين مجموعة من أبرز منتجعات ونوادي الجولف الدولية.

وقال كريستوفر ماي، المدير التنفيذي لدبي للجولف: يسعدنا هذا التكريم في حفل توزيع الجوائز المرموقة مرة أخرى، تقديراً لالتزامنا بتوفير أفضل الخدمات.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا