• الجمعة 05 ربيع الأول 1439هـ - 24 نوفمبر 2017م

في مباراته الثانية بالبطولة

العين يواجه العربي في «خليجية الطائرة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 09 مارس 2017

أحمد سليم (الدوحة)

يواجه العين اليوم فريق العربي القطري في الجولة الثانية من مباريات البطولة الخليجية للأندية الأبطال في نسختها رقم 36 على صالة علي بن حمد العطية.

كما تشهد البطولة اليوم مواجهة تجمع الهلال السعودي مع الريان القطري حامل اللقب في آخر نسختين، كما يلتقي السلام العماني مع الأهلي البحريني فيما يحصل فريق دار كليب البحريني على راحة.

ويسعى العين للفوز رغم صعوبة المهمة خاصة أن العربي يسعى لتعويض خسارة لقب البطولة السابقة أمام مواطنه الريان، كما أن العربي يسعى لاستغلال إقامة البطولة في الدوحة من أجل استعادة اللقب خاصة وأنه أول فريق قطري يتوج باللقب الخليجي، ولكنه فشل في 8 مشاركات سابقة في التتويج باللقب مجدداً.

ويبحث العين عن انتصار يعزز من حظوظه في المنافسة بقوة على اللقب للمرة الأولى في مشاركته الثالثة خاصة أن جميع المباريات تقام بنظام دوري من دور واحد بسبب مشاركة 7 أندية فقط بحسب اللوائح، وبالتالي يبحث العين عن تجميع أكبر عدد من النقاط.

ويبرز في العين أكثر من لاعب مميز والذي سيعتمد عليهم المدرب المصري أحمد مصطفى في المباراة منهم البرازيلي جواو نيتو المعار من الشرطة القطري والصربي فلاديمير، ويحمل العين الآمال للفوز باللقب خاصة أن الجزيرة هو صاحب اللقب الوحيد للأندية الإماراتية وحققه عام 1982. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا