الخميس 28 مارس 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

2 أكتوبر 2007 23:33
عززت ''طيران الإمارات'' ريادتها ووسعتها نحو آفاق جديدة بعد أن نال إعلان رقمي لها جائزة عالمية· ويظهر الإعلان أحد الركاب يتصفح نظام الترفيه الجوي المبتكر للناقلة· وفازت ''طيران الإمارات'' بالجائزة الذهبية في فئة ''السفر والسياحة'' ضمن جوائز مجلة كامبين الإعلامية 2007 في لندن متفوقة بذلك على العديد من الشركات المنافسة، التي لم تقتصر على الناقلات الجوية، بل شملت عمالقة عالميين مثل جوجل و Lastminute.com· والإعلان الفائز هو للحملة الترويجية ''الوقت يجري'' ويدور حول نظام الترفيه الجوي ىكم· ويرتبط إعلان الفيديو بالموقع الشبكي للحملة الذي يستضيفه موقع www.timewillfly.com· ويتيح الموقع لزواره الاطلاع على نظام ىكم ومشاهدة فيديو سريع يظهر أحد الركاب غارقاً في 600 قناة من الأفلام والألعاب والمواد المسموعة، ليؤكد حقيقة أن الوقت يجري فعلاً مع هذا الكم الهائل من الخيارات الترفيهية· ونفذت الحملة خلال الفترة بين مايو 2006 ومارس 2007 وغطت الولايات المتحدة الأميركية والشرق الأوسط والمملكة المتحدة وأستراليا ونيوزيلاندا، وسجلت أكثر من 33 مليون زيارة، وبما يعادل ضعفي إلى ثمانية أضعاف معدلات الصناعة حسب كل منطقة· وقال مايك سايمون، نائب رئيس أول قطاع الاتصالات المشتركة في مجموعة الإمارات: ''لا أعتقد أن شخصاً يطالع برامج التلفزيون خلال رحلة جوية قد حظي بمثل هذا الاهتمام على الإطلاق، لكن نظام طيران الإمارات ىكم ليس مجرد نظام ترفيهي عادي، وعليه فإن الإعلان جاء متميزاً· ويسعدنا حصول الحملة على الجائزة الذهبية التي جاءت تتويجاً لإنجازات عديدة''· ومن بين المواقع الشبكية التي عرضت إعلان الحملة، الفاينانشال تايمز، الجارديان، الإيكونومست، إيه إم ئي إنفو، فوربس، آي تي بي، إم إس إن أرابيا، خليج تايمز، ياهو وزاوية· وتعد مجلة كامبين المرجعية المعتمدة لصناعة الإعلان وحملات الترويج والاتصالات المباشرة والتسويق، كما تعد جوائزها واحدة من المناسبات الرئيسية في هذا المجال·
المصدر: دبي
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©