• الثلاثاء 06 رمضان 1439هـ - 22 مايو 2018م

في ظل عدم وضوح الرؤية الإنتاجية للأعمال

أنظار الفنانين تتجه إلى تقديم البرامج على القنوات الفضائية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 10 فبراير 2013

تشهد الفترة الحالية اتجاه الكثير من الفنانين والفنانات إلى تقديم البرامج التلفزيونية على عدد من الفضائيات الخاصة، في ظل عدم وضوح الرؤية الإنتاجية للأعمال الفنية التلفزيونية أو السينمائية، وهو ما جعل الفنانين يوافقون على عروض القنوات لتقديم برامج تلفزيونية، وأكد كثير منهم أن موافقاتهم لا تعد إفلاساً فنياً أو بحثاً عن المال.

سعيد ياسين (القاهرة) - حول تجربتها الجديدة مع تقديم البرامج، قالت الفنانة صابرين التي تخوض التجربة من خلال برنامج «وصل الخير» إن لكل فنان الحرية في اختيار وتحديد المجال الذي ينجح فيه، وزيادة عدد الفضائيات الخاصة زاد المنافسة بينها، ووجود النجوم فيها كمذيعين أصبح أمراً إيجابياً، لأن الفضائيات تستثمر شهرتهم، ويبقى الجمهور هو الفيصل في الحكم على تميز الفنان في التقديم.

ونفت أن يكون المقابل المادي وحده هو السبب في اتجاهها إلى التقديم، وقالت: المال سهل تحقيقه، لكن الأصعب هو تحقيق ذاتك، وتقديم عمل هادف ترضي به ضميرك، ثم جمهورك الذي منحك الشهرة والنجومية.

«لحظة شك»

أما محمد هنيدي الذي يقدم برنامج «لحظة شك» على شاشة روتانا مصرية، فقال إنه انتظر طويلاً ليخوض تجربة تقديم البرامج إلى أن وجدها مع قناة روتانا، وسيكتفي بهذه التجربة الناجحة، ولا يفكر حالياً في أخرى.

ولفت إلى أنه شعر بسعادة من ردود فعل المشاهدين، الذين اكتشفوا جانباً جديداً في شخصيته، كما أكد كثير من النقاد ومسؤولي البرنامج والقناة أنه نجح في ارتداء شخصية المقدم الرصين، الذي جمع بين الجدية وروح الفكاهة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا