• الأحد 30 صفر 1439هـ - 19 نوفمبر 2017م

جمعة بن مكتوم رئيساً لاتحاد البلياردو والسنوكر

«الهيئة» تعتمد تشكيل اتحادات التنس والرياضات البحرية والمعاقين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 09 مارس 2017

معتصم عبدالله (دبي)

اعتمد مجلس إدارة الهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة تشكيل مجلس إدارة اتحاد التنس برئاسة الشيخ حشر بن جمعة آل مكتوم وعضوية كل من أحمد عبد الملك أهلي، بثينة حمد بن فهد المهيري، ناصر يوسف المرزوقي، روبيرتا باتريسي كلاريس، محمد عبد الله بلحيف النعيمي، ومريم يوسف أهلي، كما تم تشكيل مجلس إدارة اتحاد الرياضات البحرية برئاسة حريز المر محمد بن حريز، وعضوية كل من ماجد عتيق المهيري، أحمد إبراهيم البلوشي، فاضل خليل المنصوري، أحمد راشد المهيري، حسن محمد الزعابي، ومهرة عبد الرحيم فلكناز.

جاء ذلك خلال الاجتماع الأول لمجلس إدارة الهيئة بمقرها في دبي أمس، برئاسة معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير الثقافة وتنمية المعرفة، رئيس الهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة، وحضور سعادة محمد إبراهيم المحمود نائب رئيس مجلس الإدارة، والأعضاء أحمد ناصر الفردان، عبدالله سعيد النعيمي، سعيد حارب، محمد الكمالي، عمر محمد المزكي، بجانب إبراهيم عبد الملك الأمين العام للهيئة، وعبد المحسن الدوسري الأمين العام المساعد، وعبد العزيز الحصان رئيس قسم الأندية بالهيئة ومقرر الاجتماع.

ووافق مجلس إدارة الهيئة على تسمية الشيخ جمعة بن مكتوم آل مكتوم رئيساً لاتحاد البلياردو والسنوكر، على أن يتم تشكيل مجلس إدارة الاتحاد واختيار الأعضاء بالتنسيق مع رئيس الاتحاد وعرضها على مجلس إدارة الهيئة للاعتماد، ووافق المجلس على تسمية سالم القصير رئيساً لاتحاد الرياضة للجميع، في أعقاب اعتذار أحمد ناصر الفردان الذي تمت تسميته كرئيس في الاجتماع السابق، وضمت عضوية الاتحاد عائشه سيف الصيري، سعيد علي العاجل، سالم ناصر الحبسي، علي خليل الحوسني، فاطمة ضاعن التميمي، عبدالعزيز علي الحصان.

وتمت الموافقة على تشكيل اتحاد المعاقين برئاسة محمد محمد فاضل الهاملي، على أن يتم اختيار الأعضاء بالتنسيق مع أندية المعاقين في الدولة، وأكد إبراهيم عبد الملك، الأمين العام للهيئة، أن الدورة الحالية 2016- 2020 ستكون الأخيرة لاتحاد المعاقين بنظام التعيين، على أن تكون الدورة المقبلة وفق نظام الانتخابات، وأشاد مجلس إدارة الهيئة في ذات السياق باستضافة العاصمة أبوظبي الألعاب العالمية للأولمبياد الخاص المقررة 2019، متمنياً التوفيق لمجلس أبوظبي الرياضي واتحاد المعاقين في تنظيم مميز للحدث.

ووافق مجلس إدارة الهيئة على إشهار نادي أبوظبي للدراجات، مشيداً بدور مجلس أبوظبي الرياضي في دعم الأندية المتخصصة، كما وافق على إشهار نادي رأس الخيمة لذوي الإعاقة بناءً على طلب حكومة إمارة رأس الخيمة، بالإضافة لإشهار جمعية الرياضة الجبلية، وجمعية طيور الزينة والحيوانات الأليفة التي تنضوي تحت مظلة الجمعيات الشبابية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا