• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

تُصنف على أنها الأفضل

هواتف ذكية تقلب موازين السوق التكنولوجية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 09 فبراير 2015

يحيى أبوسالم (دبي)

يحيى أبوسالم (دبي)

ينوي العملاق الكوري سامسونج وكعادته السنوية الكشف عن مجموعة من الابتكارات والأجهزة الجديدة التي ستنضم لعائلته الكبيرة، في مارس المقبل. ما سيؤثر على أسعار الهواتف المنافسة خصوصاً أن الشركة الصينية تنوي الكشف عن هاتفيها الجديدين كلياً جالاكسي إس إدج وجالاكسي إس 6. أما عن الهواتف التي يتوقع ظهورها خلال الفترة المقبلة فمنها:

آي فون 6 إس

تعمد شركة أبل على طرح فئة جديدة من هواتفها كل عامين، وخلال هذه الفترة تطرح نسخة محدثة من فئة إس، تمتاز بمواصفاتها الأعلى بشكل عام من النسخ السابقة. وكعادتها تنتظر آبل شهر سبتمبر من كل عام للكشف عن كافة نسخ هواتفها من الفئات المختلفة، والذي سيشهد الكشف عن النسخ آي فون 6 إس، الأكثر أداءً وقوة. وأكدت آبل أن سامسونج ستصنع المعالج إيه 9 العالي الأداء، والذي سيأتي جنباً إلى جنب بذاكرة بحجم 2 جيجابايت ، في النسخة 6 إس القادمة. حيث إن بعض الشائعات أكدت أن هاتفها القادم سيأتي بشاشة منحنية من أحد جوانبه، وذلك على غرار هاتف سامسونج نوت إدج.

هواتف سامسونج

يترقب العالم في الربع الثاني من كل عام، كشف الكورية سامسونج النقاب عن أحدث هواتفها الذكية، وأكثرها طلباً وانتشاراً، وهي النسخة جالاكسي إس، والتي ستحل نسختها السادسة هذا العام بهيكل معدني بالكامل، وذلك على غرار أغلب الهواتف الذكية فائقة الأداء. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا