• الثلاثاء 02 ربيع الأول 1439هـ - 21 نوفمبر 2017م

بينهم متهم بـ19 اعتداء جنسيا في بريطانيا

شرطة دبي تقبض على 227 مطلوبا دوليا للأنتربول

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 08 مارس 2017

دبي (تحرير الأمير)

تمكنت شرطة دبي ممثلة بإدارة المطلوبين في الإدارة العامة للتحريات والمباحث الجنائية من إلقاء القبض على 227 مطلوباً دولياً تورطوا في قضايا مختلفة وذلك بناء على مذكرات صادرة عن الأمانة العامة للإنتربول الدولي.

كما تم القبض على 13 ألفاً و398 مطلوباً في قضايا محلية ومن أبرزهم متهم عربي عليه 89 قضية مالية «احتيال وشيكات بلا رصيد» وتقدر المطالبات المالية في حقة بـ153 مليون درهم.

وفق ما أدلى به اللواء خبير خليل إبراهيم المنصوري مساعد القائد العام لشرطة دبي لشؤون البحث الجنائي في شرطة دبي الذي أكد أنه تم إلى الآن تسليم 66 مطلوباً دولياً إلى جهات طلبهم تعددت تهمهم بين قضايا مالية وجنائية مختلفة بعد الانتهاء من الإجراءات القانونية المتعارف عليها، وموافقة الجهات القضائية على تسليمهم عبر القنوات الرسمية. كما نجحت شرطة دبي في استرداد 27 شخصاً مطلوباً دولياً في قضايا مختلفة.

وقال المقدم سعيد القمزي نائب مدير إدارة المطلوبين في الإدارة العامة للتحريات والبحث الجنائي في شرطة دبي إن إدارة المطلوبين حققت زيادة في نسبة المقبوض عليهم محلياً بنسبة 12.8% في العام 2016 عن العام 2015.

أاشار إلى أن مجموع المطالبات المالية للمطلوبين المحليين بلغت 5.1 مليار درهم.

في حين، قام قسم الإنتربول «المطلوبين دوليا» في شرطة دبي بعمل تسويات للأشخاص المطلوبين خارج الدولة تقدر بـ1.3 مليار درهم. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا