• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

حقق 7 انتصارات متتالية على «الروزنيري»

اليوفي يتجاوز ميلان في ليلة «السوبرمان»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 11 أبريل 2016

مراد المصري (دبي)

قطع يوفنتوس خطوة إضافية نحو التتويج بلقب الدوري الإيطالي للمرة الخامسة على التوالي، بعدما حسم «كلاسيكو إيطاليا» بالفوز على ميلان في عقر داره بنتيجة 2-1، في أبرز المواجهات الافتتاحية للجولة «32»، لترفع «السيدة العجوز» علامتها إلى 21 انتصاراً في 22 مباراة، ويواصل أطول سلسلة تفوق وانتصارات على حساب «الروزنيري»، وصلت حاليا إلى 7 انتصارات متتالية، وبات المجموع الكلي لانتصارات اليوفي على غريمة التقليدية في الدوري 60 فوزاً.

ورغم أن بوجبا كان صاحب هدف الفوز الحاسم في الدقيقة «65»، في اللقاء الذي نجح اليوفي بقلب تأخره فيه بهدف سجله أليكس في الدقيقة «18»، ليدرك التعادل بوساطة الكرواتي ماريو ماندزوكيتش في الدقيقة «27»، ثم يحسم الأمور لصالحه.

لكن الحارس المخضرم جيانلويجي بوفون كان النجم الأول في المباراة، بعدما تألق بصورة غير عادية، وحمى مرمى اليوفي من محاولات خطيرة للغاية، حيث تألق في الشوط الأول وتصدى لركلة حرة مباشرة سددها بالوتيلي في الزاوية الأرضية الصعبة، لكنه لحق بها، ثم تصدى لتسديدة أخرى بشكل مباشر.

وعاد بوفون ليلعب دور المنقذ في الشوط الثاني، حينما تصدى لكرة قوية، وعاد سريعا ليوقف بالوتيلي الذي تابع الكرة، حيث ساهم الحارس بانحراف الكرة وارتدادها من العارضة، ليحمي مرماه من فرصتين محققتين للتسجيل.

ونشر بوفون لقطة التصدي للركلة الحرة المباشرة عبر حسابه الرسمي في مواقع التواصل الاجتماعي، مستشهداً بعبارة شهيرة للأميركي والت ديزني، وقال: القيام بالمستحيل أمر ممتع نوعاً ما !. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا