• الإثنين 02 شوال 1438هـ - 26 يونيو 2017م

«الغيابات» لن تؤثر على أدائنا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 09 فبراير 2015

صلاح سليمان (العين)

توقع الكرواتي زلاتكو داليتش مدرب العين أن يخوض فريقه الليلة مواجهة قوية وصعبة، عندما يحل ضيفاً على الوصل، خاصة أن «الإمبراطور» تعرض للخسارة من الظفرة في لقاء الجولة السابقة. وأكد أنهم عازمون على تخطي عقبة الوصل والعودة من ملعبه بكامل النقاط بالرغم من أن الزعيم يفتقد إلى جهود اثنين من عناصره الأساسية هما الغاني أسامواه جيان وعمر عبدالرحمن، لافتاً إلى ثقته الكبيرة في بقية لاعبيه الذين أثبتوا جاهزيتهم الفنية والبدنية خلال التدريبات ما يؤكد قدرتهم على تعويض الغيابات بكل جدارة.

وتابع: «تعتبر مباراة الوصل تحدياً جديداً بالنسبة لي شخصياً ولجميع عناصر فريقي الذين يسعون لمتابعة النتائج القوية والإيجابية، خاصة أن المضيف ظهر بمستوى فني جيد تحت إشراف المدرب الأرجنتيني كالديرون، وربما يصبح أكثر قوة بعد انضمام لاعب الوسط البرتغالي فيانا هوجو إلى قائمته، التي تضم أيضاً عدداً من لاعبي العين المعارين، والذين من المؤكد أنهم سيحرصون على بذل أقصى جهودهم ورفع درجة عطائهم لتقديم المستوى الفني المتميز».

وفي تعليقه على السرعة التي يمتاز بها أداء الوصل، رد زلاتكو: «من المؤكد أن مباراة اليوم تختلف في كل تفاصيلها عن مباراتنا أمام الشباب السابقة، حيث إن المضيف يضم في تشكيلته ثلاثة لاعبين برازيليين سيسعون بكل تأكيد إلى فرض سيطرتهم الميدانية، ولهذا أرى أنه لابد من بذل مجهود كبير لإيقاف خطورة هؤلاء اللاعبين».

مهند العنزي: جاهزون

العين (الاتحاد) ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا