• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

عيسى عبيد خارج حسابات «الجوارح»

كايو: الشباب صنع 30 فرصة للتهديف!

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 11 أبريل 2016

وليد فاروق (دبي)

عبر البرازيلي كايو جونيور مدرب الشباب عن سعادته بالفوز الذي حققه «الجوارح» على الشعب بثلاثية نظيفة، وحصوله على 3 نقاط مهمة تحفظ له آماله في الوصول إلى مركز متقدم، في جدول ترتيب الدوري، مشيراً إلى أن سعادته الأكبر تتمثل في قدرة فريقه على صناعة رقم قياسي من الفرص التهديفية خلال اللقاء وصلت إلى 30 فرصة، أحرز منها فريقه 3 أهداف.

وقال كايو: «الفوز على الشعب نتيجة مهمة جداً للشباب في هذه المرحلة، لأنه حافظ على طموح الفريق في الوصول إلى مركز متقدم، والاقتراب من المربع الذهبي، وهو الهدف الذي يستحوذ على اهتمامنا في المرحلة الحالية من المسابقة».

وأضاف: «للمرة الأولى في مشوارنا بالدوري هذا الموسم، ننجح في صنع رقم قياسي من فرص التهديف التي وصلت إلى نحو 30 فرصة على مدار الشوطين، وهو الأمر الذي كنا نفتقده كثيراً في معظم مبارياتنا بالدوري، رغم أن المواجهة تبدو أصعب بكثير مما بدت عليه، خاصة لو نجح الشعب في إحراز هدف، قبل أن نسجل الهدفين الثاني والثالث في الدقائق الأخيرة من اللقاء».

ورفض مدرب «الجوارح» اعتبار أن العدد الكبير من الفرص والأهداف الثلاثة تعبر عن ضعف مستوى منافسه الشعب، بقدر ما جسدت قوة أداء الشباب، والرغبة في الفوز، مشيداً بأداء لاعبيه وعطائهم الذي اعتبره أنه كان في أقصى درجاته.

وأشاد كايو بوجه خاص باللاعب لوفانور وبأدائه في المباراة، وقال: «لوفانور مهاجم رائع ومحترف متميز، ونجح بمفرده في صنع ما بين 15 إلى 20 فرصة من إجمالي الفرص التي سنحت للشباب في المباراة». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا