• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

الشرشني وصيفاً ولودفيك ثالثاً

اللنجاوي بطل ماراثون دبي للدراجات المائية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 11 أبريل 2016

دبي (الاتحاد)

توج علي محمد يوسف اللنجاوي، بطلاً لسباق دبي لماراثون الدراجات المائية الذي نظمه نادي دبي الدولي للرياضات البحرية أمس الأول في الميناء السياحي، ضمن أنشطة وفعاليات الموسم الرياضي البحري 2015-2016.

وشارك في السباق 36 متسابقاً من 8 دول، هي الإمارات والسعودية والكويت وقطر ولبنان وبريطانيا وفرنسا والدنمارك، وسطر بطلنا علي محمد يوسف اللنجاوي اسمه بأحرف ذهبية بمعانقة اللقب الكبير في دورته الأولى، ونال البطل جائزة مالية قدرها 35 ألف درهم، إضافة إلى دراجة مائية جديدة مقدمة من شركة «إم تي إم باور سبورتس» التابعة لمجموعة المسعود العريقة في قطاع المغامرات بالدراجات المائية والمركبات على الدروب الوعرة، حيث توزع إجمالي الجوائز المالية (240 ألف درهم) على العشرين الأوائل.

وأكمل البطل السباق في 21 لفة كاملة خلال 105 دقائق، وسجل أفضل توقيت في اللفة العاشرة التي قطعها في زمن قدره 2:11 دقيقة، وحل في المركز الثاني القطري وليد الشرشني بعدما أكمل 20 لفة، وحل الفرنسي المخضرم لودوفيك كامونت في المركز الثالث بعد نهاية السباق وأكمل 19 لفة، وجاء رابعاً الدنماركي ماركوس باتريك، وخامساً السعودي فهد سالم القثمي.

حضر المنافسات وتوج أصحاب المراكز الخمسة الأولى أحمد سعيد بن مسحار نائب رئيس مجلس إدارة النادي، يرافقه عيسى خلفان بن خرباش رئيس اللجنة الرياضية في النادي، وعارف الزفين وعلي بن هندي وخالد بن دسمال وجمال الشعفار ومشرف السباق غانم المري والرائد علي عبدالله القصيب النقبي رئيس قسم الإنقاذ البحري في شرطة دبي وباسم وظائفي المدير التجاري في شركة (إم تي إم باور سبورتس).

من جانبه، وجه عيسى خلفان بن خرباش عضو مجلس إدارة نادي دبي الدولي للرياضات البحرية، رئيس اللجنة الرياضية الشكر والتقدير، إلى سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي، على دعمه المستمر واهتمامه اللا محدود بالرياضة بشكل عام والرياضات البحرية بصفة خاصة، الذي انعكس إيجاباً على مختلف الأنشطة والفعاليات.

وقال: «النجاح الذي حققه السباق في دورته الأولى، يؤكد مدى الاهتمام والمثابرة من قبل الشباب الذين اكتشفوا مواهبهم في فئة جديدة أضفت الكثير من الإثارة والتشويق»، موجهاً الشكر الجزيل إلى المتسابقين وكل الجهات التي تعاونت مع النادي في إنجاح هذه التظاهرة، ومن بينها شركة «ام تي ام» التي قدمت دراجة مائية هدية للبطل في خطوة تسويقية جديدة.

من جهته، قال باسم وظائفي، المدير التجاري في شركة (إم تي إم باور سبورتس)، إن مؤسسته سعيدة بالتعاون المثمر مع نادي دبي الدولي للرياضات البحرية الذي تمثل في رعاية السباق، وتقديم دراجة مائية للبطل في السباق، مؤكداً أن المؤسسة لن تتأخر في تقديم الدعم مستقبلاً، خاصة أن هنالك العديد من الأفكار التي سوف تطرح في هذا المجال.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا