• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م
  06:09     مصدران: منتجو النفط المستقلون سيخفضون الإمدادات بنحو 550 ألف برميل يوميا في اتفاق مع أوبك        06:15    أ ف ب عن مصدر أمني: مقتل 20 جنديا يمنيا في انفجار عبوة داخل معسكر في عدن    

دوري قدم الصالات للصم

«أبوظبي للاحتياجات الخاصة» يحافظ على الصدارة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 09 فبراير 2015

أبوظبي (الاتحاد)

حافظ نادي أبوظبي لذوي الاحتياجات الخاصة على صدارته لدوري خماسيات كرة قدم الصالات لذوي الإعاقة السمعية بعد الجولة الثامنة من مرحلة الذهاب برصيد «18 نقطة» من ست مباريات، وحل خلفه نادي دبي للمعاقين برصيد «13 نقطة» من ست مباريات، واستقر في المركز الثالث نادي الثقة للمعاقين برصيد «10 نقاط» من سبع مباريات.

واحتضنت صالة مركز التربية الرياضية العسكرية بأبوظبي مباراة قوية جمعت نادي الثقة للمعاقين مع نادي أبوظبي لذوي الاحتياجات الخاصة، انتهت لمصلحة أبوظبي بستة أهداف نظيفة، كما شهدت المباراة الثانية تألقاً كبيراً من نادي دبي للمعاقين ومدينة الشارقة للخدمات الإنسانية، انتهت لمصلحة دبي بـ12 هدفاً مقابل لا شيء.

وقال محمد فاضل الهاملي رئيس اتحاد رياضة المعاقين: «إن الاتحاد يسخر كل إمكاناته في ظل الإنجازات التي يحققها أبطالنا اللاعبون يوماً بعد يوم»، مضيفاً: «سياسة الاتحاد تهدف إلى توسيع قاعدة رياضة المعاقين بالدولة، الأمر الذي يقابله اكتشاف المزيد من اللاعبين والمواهب الشابة في الفترة القادمة، ودعم الاتحاد لرياضة المعاقين سيستمر للمنتخبات الوطنية كافة، وفي مختلف الرياضات، وذلك لتحقيق إنجازات عالمية متميزة خلال المشاركات القادمة».

من جانبه، أكد ذيبان سالم المهيري الأمين العام لاتحاد رياضة المعاقين، أن الدوري اتسم بقوة الأداء الرائع من قبل جميع الفرق المشاركة، مؤكداً أن الفرصة لا تزال قائمة أمام الفرق للمنافسة على المركزين الثاني والثالث، خلال ما تبقى من مباريات، متمنياً التوفيق فيما تبقى من مباريات خلال الفترة القادمة.

ووصف مبروك الهلالي مدرب فريق أبوظبي لكرة القدم للمعاقين، أن فريق نادي الثقة قدم مستوى رائعاً خلال المباراة، ويمتلك العديد من اللاعبين المميزين، مشيراً إلى أن هذا الأداء يعود إلى الجهاز الفني والإداري الذي يعمل مع الفريق، متمنياً التوفيق لكل الفرق المشاركة في بقية المباريات. وحول استعدادات فريقه، قال: «بالتأكيد المباريات كانت صعبة، لكننا نخوضها بهدف الفوز والتتويج بكأس الدوري، وتقديم البطولة كهدية إلى إدارة النادي».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا