• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

فاز على الشارقة وقلص حظوظه

الزعيم ينتفض ويبعثر أوراق قمة دوري أقوياء اليد

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 11 أبريل 2016

رضا سليم (دبي)

انتفض فريق العين، وعاد لمستواه الحقيقي، وبعثر أوراق قمة دوري أقوياء اليد بالفوز الذي حققه على فريق الشارقة بفارق هدف، 23-22، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء أمس الأول بصالة الملك الشرقاوي، ضمن الجولة السادسة عشرة للدوري، وألحق بالملك الشرقاوي المتصدر للقمة الهزيمة الثانية هذا الموسم، بعدما خسر في الدور الأول أمام الجزيرة، ليفقد الشارقة 4 نقاط في مشواره حتى الآن، بينما رفع العين رصيده إلى 23 نقطة، من 14 مباراة. وتدور رحى القمة بين 3 أندية هي الشارقة المتصدر برصيد 34 نقطة من 14 مباراة، والجزيرة ثالث الترتيب برصيد 25 نقطة من 10 مباريات فقط، وله 6 مباريات مؤجلة، ولم يخسر في أية مباراة حتى الآن، وفقد نقطة واحدة بتعادله أمام الأهلي، والثالث فريق النصر، خامس الترتيب وله 22 نقطة من 10 مباريات، وفاز في 8 مباريات، وخسر في مباراتين أمام الشارقة والجزيرة. وتحدد مواجهة النصر والجزيرة في المؤجلات غداً الكثير من ملامح البطولة، رغم أن المشوار ما زال طويلاً بالنسبة لفرق القمة التي لديها مباريات مؤجلة، لكن الدور دخل المرحلة النهائية، ولو حقق الجزيرة الفوز في مواجهة الغد، يشق طريقه نحو الدرع، فلم يتبق له سوى الشعب، بالإضافة إلى المؤجلات. ويحتاج الملك الشرقاوي إلى أن يتخطى الأهلي في الجولة المقبلة، وينتظر بقية نتائج الجزيرة والنصر.

وفي مباراة ثانية، حقق فريق الأهلي فوزاً سهلاً على فريق الوصل 31-24، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء أمس الأول بصالة نادي الوصل، وانتهى الشوط الأول بتقدم الفرسان 14-9، ورفع الفرسان رصيدهم إلى 28 نقطة، بينما رفع الامبراطور رصيده إلى 22 نقطة.

كما فاز الشعب على كلباء 29-26، في المباراة التي أقيمت بينهما بصالة نادي الشعب، وانتهى الشوط الأول لمصلحة كلباء 13-10، وأدار اللقاء شهاب أحمد ونبيل عبدالله، وعلى الطاولة إسماعيل سالم وعماد الدين عبدالمنعم.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا