• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

رئيس الاتحاد الدولي يشيد بالتنظيم والمستوى الفني

ضاحي خلفان: الكاراتيه «أبهر العالم» بافتتاح نموذجي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 11 أبريل 2016

علي معالي (دبي)

شهدت صالة النادي الأهلي افتتاح بطولة الدوري العالمي للكاراتيه «البريمير ليج»، في حضور كوكبة من القيادات الدولية والمحلية، في افتتاح هو الأميز في تاريخ هذه البطولة في جولة دبي، وتأكد ذلك من خلال التصريحات والانطباع الرائع الذي لمسناه من الضيوف والمشاركين.

وأعرب معالي الفريق ضاحي خلفان، نائب رئيس الشرطة والأمن العام في دبي، عن سعادته بالمكانة التي بلغتها لعبة الكاراتيه على مستوى الدولة من مكانة عالمية، وبالمستوى التنظيمي المشرف الذي قدمه الأهلي في استضافة البطولة للمرة الأولى على صعيد دول المنطقة لجولات الدوري العالمي للكاراتيه.

وأوضح خلفان في تصريحات صحفية، قائلاً: «إنه لمصدر فخر أن نشهد هذا التجمع العالمي على صعيد لعبة الكاراتيه، وبالتنظيم الرائع للأهلي، ولطالما عودنا الأهلي النادي العريق على تنظيم كبرى الفعاليات الرياضية».

وأضاف: «المشاركة القياسية من نخبة أبطال العالم تؤكد المكانة التي تتمتع بها الدولة كوجهة أولى لأكبر الأحداث العالمية، ونحن سعداء بارتقاء الكاراتيه الإماراتي إلى مستويات عالمية جديدة».

أما الإسباني أنطونيو أسبينوس، رئيس الاتحاد الدولي للكاراتيه، فقد أشاد بما شاهده من مستوى رائع في دولية الأهلي في نسختها الخامسة، كما أن الافتتاح الخاص ببطولة الدوري العالمي الممتاز كان مثالياً للغاية، قائلا: «أطلب من جميع الدول التي تستضيف نسخ الدوري العالمي أو بطولات الاتحاد الدولي الكبيرة أن تحتذي بما يقدمه الأهلي من تنظيم متميز في كل شيء يخدم مصلحة اللعبة». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا