• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

إجراءات وزن الصغار في يوم المنافسات

نقل تدريبات المنتخب لتجهيز «أرينا» لاستقبال الحدث العالمي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 11 أبريل 2016

أمين الدوبلي (أبوظبي)

نقل منتخبنا الوطني للجو جيتسو تدريباته اعتباراً من أمس إلى الصالة المغطاة بمدرسة درويش بن كرم لاستكمال استعداداته لخوض منافسات بطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجو جيتسو، وتفريغ صالة «آيبيك أرينا» لإجراء التجهيزات النهائية الخاصة بالبطولة التي تنطلق الجمعة المقبل بمهرجان الصغار، وتستمر منافساتها حتى 24 أبريل الجاري، بمشاركة ما يتجاوز 5 آلاف لاعب ولاعبة من أكثر من 100 دولة حول العالم.

وبالنسبة لمنتخب الشباب والناشئين من اللاعبين أصحاب الأحزمة البيضاء والزرقاء، واللاعبين الصغار، فقد انتقلت تدريباتهم هي الأخرى إلى الصالة المغطاة في مدرسة زايد الثاني للسبب نفسه، أما لاعبو المهرجان، فقد تم تخصيص صالة عبدالجليل الفهيم لتدريباتهم الأخيرة من أجل وضع اللمسات الأخيرة على استعداداتهم.

من جانب آخر، قررت اللجنة المنظمة إجراءات عملية الوزن في أول 4 أيام من البطولة في الفترة الصباحية، وفي يوم المنافسات نفسه، بمعنى أن تكون البداية يوم الجمعة المقبل في تمام الساعة الثامنة والنصف صباحاً بإجراءات وزن لاعبي ولاعبات المهرجان، فيما تبدأ المنافسات في العاشرة والنصف، وتستكمل بعد صلاة الجمعة، وسوف يخصص اليوم الأول لمنافسات الفتيات، ويوم السبت لمنافسات البنين، وتبدأ بالوزن في تمام الساعة الثامنة والنصف صباحاً، وتبدأ المنافسات في العاشرة والنصف، وتستمر بلا توقف حتى تختتم في المساء، على أن تجرى مراسم التتويج بعد نهاية كل فئة على المنصة الرئيسة.

وقررت اللجنة المنظمة للبطولة أن يتكرر المشهد في اليومين التاليين 16 و17 أبريل اللذين يشهدان إقامة كأس العالم للصغار، حيث تجرى عملية الوزن صباح الأحد، وتقام المنافسات للبنات، وفي اليوم الثاني تجرى عملية الوزن للبنين في الصباح، وتقام المنافسات اعتباراً من العاشرة والنصف صباحاً.

وبخلاف الأيام الأربعة الأولى، قررت اللجنة المنظمة لبطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجو جيتسو، أن يكون وزن اللاعبين الكبار قبل المنافسات بيوم، بمعنى أنه تم تجهيز خيمة مكيفة ملحقة بصالة آيبيك أرينا لإجراء عملية الوزن التي تبدأ في الخامسة من مساء يوم 18 أبريل للمتنافسين من الكبار في الأحزمة البيضاء والزرقاء، وللآخرين في يوم 19، وهكذا حتى موعد آخر أيام البطولة، حيث يكون الوزن في مساء اليوم السابق للمنافسات بكل فئات الكبار. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا