• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

أشاد بإنجاز الفريق وإحرازه «الثنائية»

طحنون بن محمد يستقبل «طائرة العين» بطل الدوري وكأس الاتحاد

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 11 أبريل 2016

العين (وام)

استقبل سمو الشيخ طحنون بن محمد آل نهيان، ممثل الحاكم في المنطقة الشرقية، أمس، بديوان سموه في مدينة العين، الجهازين الإداري والفني واللاعبين بالفريق الأول للكرة الطائرة بنادي العين الرياضي، بحضور الشيخ هزاع بن طحنون آل نهيان وكيل ديوان ممثل الحاكم في المنطقة الشرقية، والشيخ خليفة بن طحنون آل نهيان، وذلك بمناسبة فوز الفريق ببطولتي كأس اتحاد الطائرة والدوري العام للكرة الطائرة.

ورحب سموه بالفريق والجهازين الإداري والفني، يتقدمهم غانم الهاجري رئيس شركة نادي العين للألعاب الرياضية، وعبدالله حارب المشرف الإداري على الفريق. وأشاد سموه بما حققوه من إنجازات وانتصارات عبر حصولهم على بطولتين في عام واحد.

وعبر سموه عن تهانيه وسعادته بهذه الإنجازات الرياضية، متمنياً لهم التوفيق والنجاح، وتحقيق المزيد من البطولات، وأشاد سموه بالصرح العيناوي الرياضي، وما يضمه من ألعاب فردية وجماعية.

من جانبه، قدم غانم الهاجري شرحاً مفصلاً عن أوضاع الفريق البطل، وما حققه من بطولات في الألعاب الجماعية، وما يوليه النادي من اهتمام باللاعبين، وحرصه على توفير كل مقومات النجاح لهم. وأضاف: «استقبال سموه الفريق يعني الكثير لهم، ويعطيهم دفعة معنوية قوية لتحقيق المزيد من البطولات».

وفي ختام اللقاء، تم التقاط الصور التذكارية مع سمو الشيوخ والجهازين الإداري والفني واللاعبين والكؤوس.

جدير بالذكر، أن نادي العين للألعاب الرياضية بصدد تنظيم بطولة كأس صاحب السمو نائب رئيس الدولة للطائرة من الفرق الأربعة، وهي العين بطل الدوري، وبني ياس الوصيف، والجزيرة والشباب صاحبا المركزين الثالث والرابع.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا