• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

تقام بمقر اتحاد الكرة بالتعاون مع «الفيفا»

28 مشاركاً في دورة «مدربي الحراس»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 09 فبراير 2015

دبي (الاتحاد)

افتتح محمد عبدالله هزام الظاهري، الأمين العام بالوكالة لاتحاد كرة القدم، صباح أمس فعاليات دورة الاتحاد الدولي لكرة القدم لمدربي حراس المرمى، التي تقام لمدة خمسة أيام بمقر اتحاد الكرة في دبي، وحضر الافتتاح عبيد مبارك، المدير الفني لاتحاد الكرة والدكتور بلحسن ملوش مدير الإدارة الفنية.

ونقل هزام تحيات يوسف يعقوب السركال، رئيس اتحاد الكرة وأعضاء مجلس الإدارة، وتمنى للمشاركين الاستفادة من الدورة، خاصة وأنها تأتي على مستوى عال كونها تقام من قبل الاتحاد الدولي للعبة، من أجل عكس هذه الخبرات على أنديتنا ومنتخباتنا الوطنية بما يعود بالفائدة على كرة القدم الإماراتية. وأوضح الظاهري أن اتحاد الكرة سيعقد المزيد من الدورات للمدربين، سواء على مستوى الاتحاد القاري أو الدولي بغية تحقيق أهدافنا الإستراتيجية والاستفادة القصوى من تأهيل كوادرنا التدريبية.

بدوره، رحب السلوفاكي أليكس فنسال محاضر الدورة بالدارسين في الدورة، شاكراً اتحاد الكرة على اهتمامه بكوادره التدريبية، وتمنى للمشاركين الاستفادة من فعاليات الدورة.من جانبه، طالب الدكتور بلحسن ملوش الالتزام بجدول ومواعيد الدورة، لافتا إلى أن الإدارة لم تستطع إدارج أسماء جميع الذين طلبوا الالتحاق بفعالياتها، بسبب العدد المحدود من قبل (الفيفا).

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا