• الأربعاء 06 شوال 1439هـ - 20 يونيو 2018م

«الصقور» يدفع ثمن الأخطاء الدفاعية

مايجا منقذ «البرتقالي» بـ «الهدية التاسعة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 26 فبراير 2018

سامي عبدالعظيم (رأس الخيمة)

يشعر المالي مايجا مهاجم عجمان بسعادة غامرة، بعد أن أهدى «البرتقالي» نقطة غالية أمام «الصقور» أمس الأول، بهدف التعادل في الدقيقة، وهو السابع له هذا الموسم، كما أنه أسهم في إنقاذ الفريق من خسارة ثالثة على التوالي، واحتفل مايجا بـ «النجمة السابعة» لأهدافه في الدوري، أسهمت في منح فريقه 9 نقاط من بين 20 نقطة.

وانتظر مايجا «30 عاماً» حتى الجولة التاسعة، ليفتتح سجله التهديفي بـ «ثنائية» في شباك الوصل، منح بها فريقه نقطة التعادل، قبل أن يكرر السيناريو نفسه في مباراة الجولة التالية أمام الوحدة 2-2، والفوز على حتا 1-0 في «الجولة 11»، ومع بداية الدور الثاني واصل اللاعب تألقه، من خلال الفوز التاريخي على شباب الأهلي دبي 2-1، بعدما افتتح التسجيل لعجمان في الدقيقة 14، وأخيراً النقطة الثمينة أمس الأول بفضل التعادل مع الإمارات 1-1، ليعوض ركلة الجزاء التي أهدرها إديلسون في الدقيقة 70.

وقال مايجا إن هدفه «الرأسي» في مرمى «الصقور» أفضل تتويج لرغبة فريقه في تفادي الخسارة الثالثة على التوالي، بعد السقوط أمام العين والنصر، وشدد على أن إهدار ركلة الجزاء عن إديلسون لم تصب «البرتقالي» بالإحباط.

وأضاف: لعبنا بطريقة جيدة، وبعدما أحرز أصحاب الأرض هدف التقدم، لم نترك اليأس يسيطر علينا، ونجحنا في التعديل بروح الإصرار والتحدي، وسعادتي أكبر بوصولي إلى الهدف السابع، وأشار مايجا إلى ضرورة مضاعفة الجهود في الفترة المقبلة، لتعزيز وضع الفريق على لائحة الترتيب.

في المقابل، دفع «الصقور» مجدداً ثمن الأخطاء الدفاعية، وتسببت في تراجع نتائجه في الدوري، رغم محاولات الجهاز الفني لترتيب أمور الفريق، الذي أصبح في موقف صعب في صراع البقاء، على غرار الموسم الماضي، قبل أن ينجو في الجولة الأخيرة بالفوز على النصر بهدف وخسارة اتحاد كلباء أمام العين 1-2.

شدد أحمد الشاجي، حارس الإمارات على أهمية مضاعفة الجهود في المباريات المقبلة لإنقاذ الفريق، وعدم الدخول في مرحلة الحسابات المعقدة، وقال: التعادل أمام عجمان لا يكفي، لأن الفارق ليس كبيراً بين المنافسين على تفادي شبح المراكز الأخيرة، وهو ما يعني أهمية التركيز من اللاعبين.

وأضاف: سعينا لحصد العلامة الكاملة أمام عجمان لولا هدف التعادل، وثقتنا كبيرة في قدراتنا لتخطي المرحلة الصعبة، وحصد أفضل النتائج.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا